سامي عبدو يطلق أغنيته الجديدة

سامي عبدو يطلق أغنيته الجديدة " خسرات "


مراكش الإخبارية  2017-01-09 18:11:44

أطلق النجم المغربي سامي عبدو، على قناته الرسمية بموقع رفع الفيديوهات يوتيوب أغنيته الجديدة " خسرات "، وذلك بعد نجاح الذي حققته أغنيته السابقة " غنعيش ".

شارك في إنجاح هذا العمل كل من محمد المغربي الذي أشرف على كتابة الكلمات، أما التلحين للفنان نزار إيديل أما التوزيع الموسيقي مشترك للمبدع بلال أفريكانو ونزار إيديل.

ويشار إلى أن سامي هو من مواليد العاصمة العلمية فاس، ترعرع في وسط فني أكسبه تجربة كبيرة وتكوين عميق في المجال الموسيقي فهو ينتمي لأسرة الأستاذ الكبير حسن المزكلدي، بدايته في المجال الفني كانت سنة 1997 حيث إشتغل لمدة 7 سنوات في شركة فاسفون للإنتاج والتوزيع الفني عمل خلالها على هندسة الصوت والكورال رفقة العديد من الفنانين المغاربة، له عدة مشاركات في العديد من الملتقيات والحفلات والبرامج التلفزية، كما يتميز بلون خاص من خلال اللمسة التي يدخلها على أغانيه.

من بين أغانيه الناجحة أيضا " غنعيش " من كلمات سمير المجاري وألحان مهدي مزين وتوزيع أحمد المهندس، وأغاني أخرى مثل " الله يستر " و" مطور "، وغيرها من الأغاني التي يزخر بها رصيده الغنائي والتي خولت له شهرة كبيرة وجمهور واسع في الساحة الفنية الوطنية والعربية.



اقرأ ايضا

  2017-10-21
عاجل: وفاة مشجع 'طنجاوي' أثناء عودته من مراكش فوق دراجته النارية عاجل

اقرأ ايضا

  2017-10-21
عاجل: شاب عشريني يرمي بنفسه من الطابق الثالث بباب أيلان مراكش هذا الصباح

اقرأ ايضا

  2017-10-20
فضيحة: شركة عقارية بمراكش تنجز بناية سكنية فوق مركز للكهرباء بمقاطعة المنارة