عاجل: حافلة ألزا تنقذ رضيعا من الموت بعد سقوط شجرة بسبب الرياح التي تشهدها مراكش في هاته الأثناء

عاجل: حافلة ألزا تنقذ رضيعا من الموت بعد سقوط شجرة بسبب الرياح التي تشهدها مراكش في هاته الأثناء


إلهام زخراف  2017-08-06 16:13:20

شهدت منطقة تاركة بمراكش، وبالذات قبالة مصحة الضمان الاجتماعي قبيل لحظات من الآن، حادثا كاد أن يؤدي إلى عواقب وخيمة، لولا سائق حافلة للنقل الزا الذي أنقذ الموقف، وتحمل الضرر الذي كان من الممكن ان يلحق سيارة خفيفة كانت تحمل متنها عائلة من بينها رضيع في شهوره الأولى، وكذا العشرات من الركاب الذين كانوا متن الحافلة.

وحسب مصادرنا من عين المكان، فقد كانت سيارة خفيفة مركونة أمام إحدى المخابز المقابلة لمصحة الضمان الاجتماعي بحي تاركة مراكش، وكان متنها رضيع وعائلته، وذلك قبل أن يفاجئ الجميع بسقوط شجرة "كاليبتوس"، بسبب قوة الرياح التي تشهدها مراكش في هاته الاثناء.

ذات المصادر، أكدت أن حنكة سائق الحافلة "23" الرابطة بين منطقة السويهلة ومراكش، جعلته يتفادى اضرارا اكثر نتيجة سقوط  تلك الشجرة، حيث تمكن من ان ينقذ الركاب الاماميين بالحافلة، وكذا العائلة التي كانت متن تلك السيارة، فسقطت الشجرة على الواجهة الامامية من الحافلة فقط.

و تجدر الإشارة، إلى ان الشجرة التي سقطت بالشارع المذكور، تم إسقاطها بسهولة بسبب الرياح التي تشهدها مدينة مراكش في هاته الأثناء، وذلك بالنظر إلى وضعها المتردي، مما يطرح سؤال دور الجهات المسؤولة بالمدينة في التعامل مع هذا النوع من الأشجار، والتي تتساقط كلما هبت الرياح بقليلها وكثيرها على مدينة السبعة رجال، وما ينجم عن ذلك من حوادث وخسارة يتكبدها العديد من المواطنين.



اقرأ ايضا

  2017-10-23
أستاذة تسقط مغمى عليها إثر الاعتداء عليها بمجموعة مدارس تسلطانت بمراكش

اقرأ ايضا

  2017-10-23
حزن وسط أسرة التعليم بعد مقتل أستاذ على يد تلميذه

اقرأ ايضا

  2017-10-23
عاجل: اعتقال 'كارديان' يعمل كوسيط للدعارة و8 أشخاص من بينهم 3 فتيات داخل شقة بجيليز