6 برلمانيين من جهة مراكش آسفي يوجه إليهم مجلس النواب إنذارات

6 برلمانيين من جهة مراكش آسفي يوجه إليهم مجلس النواب إنذارات


إلهام زخراف  2017-08-08 16:03:43

يونس بنسليمان عن حزب العدالة والتنمية (دائرة المدينة مراكش) وعبد السلام الباكوري عن حزب الأصالة والمعاصرة (دائرة الرحامنة) كانا أكثر الأسماء التي تم تداولها اليوم ضمن الائحة التي تلتها كتابة مجلس النواب قبيل لحظات في مستهل آخر جلسة في دورة أبريل من السنة التشريعية الأولى بالولاية التشريعية 2016/2021، حيث وجهت غرفة النواب البرلمانيين 3 تنبيهات إلى كل من المذكورين، فيما يتعلق بغيابهما المتكرر.

عادل السباعي عن الفريق الحركي (دائرة اسفي)، أيضا وجهت إليه ذات الغرفة تنبيهين، وهو نفس الشيء الذي طال كلا من محمد كاريم عن فريق الأصالة والمعاصرة (دائرة آسفي)، و مراد الكورش عن العدالة والتنمية (دائرة الحوز).

إدارة مجلس النواب، وفي إطار ضبطها لمسألة الغياب عن جلسات الأسئلة الشفوية الأسبوعية والشهرية، سجلت أيضا الغياب المتكرر للبرلماني عمر خفيف عن فريق الاصالة والمعاصرة (دائرة المنارة)، وذلك الى جانب العمدة السابقة لمراكش فاطمة الزهراء المنصوري، وذلك بالرغم من كون المذكورة أنقذت ماء وجهها بحضور بعض الجلسات عكس الولاية التشريعية السابقة.

والغريب في الأمر، ان لائحة اسماء البرلمانيين الموجهة اليهم إنذارات بخصوص الغياب، لم تتضمن اسم البرلمانية أسماء الشعبي عن حزب الاصالة والمعاصرة (دائرة الصويرة)، مع العلم أن قدماها لنم تطآ هذا المجلس منذ انتخاب هياكله، فهل يا ترى غفل المجلس ذكر اسم بنت الملياردير الشعبي أسماء ضمن هاته اللائحة عن قصد ولغاية ربما ستتبين في الأيام القادمة؟؟؟ أم أن غيابها الدائم جعلها من أشباح هاته الغرفة فتنساها المجلس وكأنها غير موجودة في الأصل؟؟؟.



اقرأ ايضا

  2017-10-23
أستاذة تسقط مغمى عليها إثر الاعتداء عليها بمجموعة مدارس تسلطانت بمراكش

اقرأ ايضا

  2017-10-23
حزن وسط أسرة التعليم بعد مقتل أستاذ على يد تلميذه

اقرأ ايضا

  2017-10-23
عاجل: اعتقال 'كارديان' يعمل كوسيط للدعارة و8 أشخاص من بينهم 3 فتيات داخل شقة بجيليز