ملتقى الدخول الجامعي فرصة للطلبة من أجل حسم مسارهم الجامعي

ملتقى الدخول الجامعي فرصة للطلبة من أجل حسم مسارهم الجامعي


أشرف جال  2017-09-09 23:03:28

 

بمناسبة الدخول الجامعي لسنة 2017-2018، تنظم مؤسسة "أوريونطا بلوس" ولأول مرة في المغرب معرضا للدخول الجامعي، وذلك يومي 16 و17 شتنبر 2017 في فندق فرح بالدار البيضاء.

هذا الملتقى سيشكل فرصة استثنائية للحاصلين على الباكالوريا والطلبة الحاصلين على دبلوم أو الإجازة، لزيارة عشرات المؤسسات والمعاهد والمدارس العليا، وكذا الحصول على المعلومات بشكل مباشر، نظرا أن عددا كبيرا من الطلبة لم يحسموا بعد في أي تكوين سيتسجلون، مما يشكل عائقا لهم ويهدد مسارهم الدراسي بسنة بيضاء  أو الوقوع في الاختيار الخاطئ تحت ضغط الوقت ورغبات الأسرة.

ومن المنتظر أن تشارك في هذا المعرض الجامعي أزيد من 40 مؤسسة وجامعة، سيساعدون التلاميذ والطلبة على اختيار التكوين الممتاز وتحديد المسار المهني الصائب.

وسيضع منظمو المعرض رهن إشارة الزوار عشرات الموجهين والمسؤولين التربويين، الذين سيتكلفون بتوجيههم وتقديم كل المعلومات، والرد على جميع تساؤلاتهم طيلة يومي المعرض ابتداء من الساعة التاسعة صباحا إلى حدود الساعة السابعة مساء.

  يشار إلى أن الملتقى سيعرف تواجد كل التخصصات بما فيها مهن التسيير، الهندسة، المعلوميات، الصحة، اللوجستيك، التجارة والاقتصاد، القانون، الأشغال العمومية ، ثم التواصل.



اقرأ ايضا

  2017-11-17
عاجل.. حريق مهول بالحي الشتوي بجليز

اقرأ ايضا

  2017-11-17
على عكس الشائعات.. الشاب حمزة ضحية هجوم 'لاكريم' لم يكن على علاقة مع فاطمة الزهراء

اقرأ ايضا

  2017-11-17
عاجل: استنفار أمني بعين ايطي مراكش بسبب حقيبة