خسائر كبيرة تحملتها ساكنة زمران بتسلطانت بسبب انقطاع الكهرباء عنها ل3 أيام

خسائر كبيرة تحملتها ساكنة زمران بتسلطانت بسبب انقطاع الكهرباء عنها ل3 أيام


إلهام زخراف  2017-09-14 12:55:14

خسائر كبيرة تحملتها ساكنة دوار زمران التابع لجماعة تسلطانت بعمالة مراكش بسبب انقطاع الكهرباء عنها لثلاثة ايام، فإضافة إلى معاناة تحمل الظلام الدامس ليلا، فقد تحملت الساكنة خسائر اخرى على مستوى ما تبقى من لحوم أضاحي العيد والعديد من الأدوية، وخاصة تلك التي يتناولها أصحاب الأمراض المزمنة.

وتجدر الإشارة، إلى أن  تقنيي جماعة تسلطانت تدخلوا الليلة الماضية لإصلاح الوضع، حيث تمت اعادة خدمة الكهرباء لنصف ساكنة زمران، فيما لا زالت تنتظر البقية إصلاح العطب الذي وقع على مستوى الدارة المزودة للكهرباء لكافة الدوار.

وأشارت مصادرنا، على ان انقطاع الكهرباء عن ساكنة زمران، كاد يتسبب في أزمة كبيرة بين الساكنة التي رأت في ان تقود مسيرة مشيا على الأقدام نحو ولاية مراكش، وذلك قبل ان يتدخل مجلس جماعة تسلطانت لإصلاح هذا العطب.

ومن جانب آخر، اكدن  مصادرنا، على ان البناء العشوائي الذي يشهده الدوار، هو من ساهم في تعميق ازمة الساكنة مع خدمة الكهرباء، وخاصة اما الضغط الكبير المسلط على الدارة الكهربائية للدوار، حيث ان معظم اصحاب ذاك البناء لجأو إلى سرقة خدمة الكهرباء بدون ترخيص لهم، وهو ما تسبب في انقطاع الكهرباء عن الساكنة خلال هذه الفترة التي تلت مناسبة عيد الأضحى وتتزامن مع ارتفاع مهم في درجات الحرارة.

 



اقرأ ايضا

  2017-11-17
عاجل.. حريق مهول بالحي الشتوي بجليز

اقرأ ايضا

  2017-11-17
على عكس الشائعات.. الشاب حمزة ضحية هجوم 'لاكريم' لم يكن على علاقة مع فاطمة الزهراء

اقرأ ايضا

  2017-11-17
عاجل: استنفار أمني بعين ايطي مراكش بسبب حقيبة