بالفيديو: بطل مراكشي يحرم من بطولة دولية ويستغل لقبه لتبرير مشاركة متسابق آخر

بالفيديو: بطل مراكشي يحرم من بطولة دولية ويستغل لقبه لتبرير مشاركة متسابق آخر


تفاجأ حمزة الرمادي ابن مدينة مراكش وبطل المغرب في سباق الدراجات المنظم شهر ماي الماضي في مدينة بنسليمان، من اخذ لقبه وإمداده لمشارك مغربي آخر تم اختياره للمشاركة بالتربص الإعدادي الذي أقيم بالمركز الدولي بسويسرا، ومن تم المشاركة ببطولة العالم المقامة حاليا بالنرويج، وذلك لتبرير هذه المشاركة التي من الواضح ان الكثير من الغموض يلف حولها.

وحسب تصريح حمزة ووالده عز الدين، فإنهما تفاجآ من عدم ادراج اسم حمزة ضمن المنتخب المشارك في منافسات سويسرا، وانه تم اختيار مشاركين آخرين حصلا على الرتبة الرابعة والخامسة في السباق المنظم بمدينة بنسليمان شهر ماي الماضي والذي توج فيه حمزة كبطل للمغرب.

هذا، ويضيف المتحدثان، ان المشاركين في محطة سويسرا لم يخضعوا لأية تمارين يتم فيها تحديد معايير خاصة لتفضيل مشارك على الآخر، وهو ما جعل الابن والأب يتساءلان عن السبب الذي تم فيه إقصاء مدينة مراكش من تمثيل المغرب دوليا، وذلك على الرغم من النتائج التي ابان عنها حمزة في العديد من السباقات الوطنية.

ورغم الإقصاء، إلا ان ما حز في نفس الابن والأب هو استغلال لقبه ومده لشخص اخر، وذلك من اجل تبرير مشاركة هذا الأخير في محطة سويسرا، وهو ما لم يتقبله المتحدثان اللذان اكدا على انهما سيلجآن لأية وسيلة حتى يعيدا الحق لمراكش بالدرجة الاولى، لأنها ليست المرة الاولى التي تلقى فيها نفس المصير، وخاصة في سباق الدراجات الهوائية.

بقية التفاصيل تجدونها في الفيديو أسفله:

 




اقرأ ايضا

  2017-12-10
شابة تلقى مصرعها في حادثة سير بنقطة الموت بحي المسيرة

اقرأ ايضا

  2017-12-10
نشرة انذارية: أمطار قوية غدا الاثنين بعدد من مناطق جهة مراكش آسفي

اقرأ ايضا

  2017-12-10
خطة محكمة لعناصر الأمن تقود إلى إيقاف 'ملتحي' مختص في التحرش بالنساء المتزوجات والفتيات بمراكش