حنان: الفيزازي كان يضاجعني باستعمال ‘الفياغرا’ ويستغل صلاته بالملك للضحك على الناس والفيزازي يوضح

حنان: الفيزازي كان يضاجعني باستعمال ‘الفياغرا’ ويستغل صلاته بالملك للضحك على الناس والفيزازي يوضح


عمر داودي  2017-10-07 00:00:00

فجرت الفتاة المنقبة المسماة “حنان زعبول” زوجة الشيخ محمد الفيزازي التي تزوجها بالفاتحة، تفاصيل مثيرة جديدة في علاقتها مع الشيخ “محمد الفيزازي” و التي قالت أنه تزوج بها دون عقد و ضاجعها باستعمال مقوية جنسية “الفياغرا”.

و قالت الفتاة البالغة من العمر 19 سنة و المنحدرة من مدينة فاس في تصريح لأحد المواقع الإلكترونية أن الفيزازي كان يطلب منها ممارسة الجنس نهاراً و كان يتناول مهيجات جنسية قبل ممارسته الجنس معها بحيث يحمل في سيارته قنينة زجاج صغيرة يضع فيها العسل و "الفياغرا"..

و أضافت بالقول أنه ليس إنساناً عادياً في ممارساته الجنسية وكان يطلب منها أشياءً غريبة تستحيي ذكرها مشيرةً إلى أنه ضحك على الكثير من الناس باستغلال إمامته للملك محمد السادس ولباسه الديني.

وأكدت حنان أنها تعرفت على الفيزازي عن طريق الفايسبوك، وتعرفا على بعضهما البعض، ليقوم بطلب يده من والديها، نافية أنتكون قد تعرفت علية عن طريق الرقي الشرعي.

من جهته أوضح محمد الفيزازي في بيان نشره على صفحته على الفيسبوك أنه كان يسعى للحصول على عقد زواج والاذن في التعدد من محكمة الأسرة بطنجة. وبالفعل كانت هناك جلسة بالمحكمة ذاتها يوم الاثنين الماضي على الساعة التاسعة صباحا وقد تقررت المداولة بنفس المحكمة يوم عشرة من الشهر الجاري. وهكذا تسقط دعوى زواج الفاتحة من الأصل. ليتبين للجميع أن حنان كاذبة.

وأضاف أنه "بعد تفحصي لبطاقة هاتف حنان النقال وجدت على تقنية "الواتساب" أدلة قطعية على انتمائها لمجموعة من الشباب يمارسون معها الفساد وتعاطي الخمور واحتفظ بالبطاقة وصور أولائك الشباب وبعض رسائلهم الصوتية مع أرقام هواتفهم



اقرأ ايضا

  2017-12-10
شابة تلقى مصرعها في حادثة سير بنقطة الموت بحي المسيرة

اقرأ ايضا

  2017-12-10
نشرة انذارية: أمطار قوية غدا الاثنين بعدد من مناطق جهة مراكش آسفي

اقرأ ايضا

  2017-12-10
خطة محكمة لعناصر الأمن تقود إلى إيقاف 'ملتحي' مختص في التحرش بالنساء المتزوجات والفتيات بمراكش