مراكش الاخبارية |إيداع المجرم الذي روع ساكنة المسيرة 2 وهاجم رجال الامن بقنينات الغاز مستشفى الامراض العقلية
 
إيداع المجرم الذي روع ساكنة المسيرة 2 وهاجم رجال الامن بقنينات الغاز مستشفى الامراض العقلية

إيداع المجرم الذي روع ساكنة المسيرة 2 وهاجم رجال الامن بقنينات الغاز مستشفى الامراض العقلية


إلهام زخراف  2018-01-12 15:24:09

أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني بلاغا لها اليوم الجمعة 12 يناير 2018، توضح من خلاله السبب الذي اضطر معه رجل امنن الى اطلاق الرصاص عند الساعة الواحدة والربع من صباح اليوم من سلاحه الوظيفي.
 وحسب ذات البلاغ، فقد اضطر ضابط شرطة يعمل بالدائرة السابعة عشر بولاية أمن مراكش إلى اطلاق رصاصة تحذيرية من مسدسه الوظيفي خلال تدخل أمني، وذلك لإيقاف شخص كان في حالة غير طبيعية، وعرض حياة المواطنين وعناصر الأمن لخطر جدي ووشيك باستعمال قنينات غاز من الحجم الصغير.
هذا، وكان موقع مراكش 7 سباقا الى نشر هذا الخبر بدقائق بعد وقوع الحادث، وقبل اتقال الفاعل الذي قدمت ازاءه ساكنة حي المسيرة 2 اشعارا للمصالح الامنية، والذي كان مفاده 
أن شخصا كان في حالة اندفاع قوية يهدد أمن وسلامة المواطنين، وهو ما استدعى التعجيل بإيفاد فرقة أمنية من أجل إيقاف المشتبه فيه، غير أن هذا الأخير أبدى مقاومة عنيفة في مواجهة عناصر الشرطة، حيث ألقى في مواجهتهم قنينتي غاز من الحجم الصغير، واحدة مشتعلة والثانية تعذر عليه إشعالها، لكن دون تسجيل أية إصابات جسدية.
هذا، وأوضح البلاغ، ان العناصر الأمنية اوقفت المعني بالامر الذي بينت اجراءات البحث المباشرة أنه يبلغ 24 سنة، وله سابقة قضائية واحدة، كما تبين أنه سبق أن كان نزيلا لفترة زمنية بمستشفى للأمراض العقلية والنفسية.
هذا، وفتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش بحثا في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما تمت إحالة المعني بالأمر على مستشفى ابن النفيس للأمراض العقلية والنفسية، وذلك للتحقق من وضعية صحته العقلية.

 



اقرأ ايضا

  2018-07-16
'عمارة' لبرلماني سابق بالداوديات تتحول شققها إلى أوكار للدعارة

اقرأ ايضا

  2018-07-16
على رجال الدرك والأمن عدم الاكتراث بملصقات المحامين والأطباء والبرلمانيين

اقرأ ايضا

  2018-07-16
عضو لجنة تحكيمية يشترط على مراكشية الجنس للظهور في التلفزة