مراكش الاخبارية |رئيس الحكومة: سنأخذ بعين الاعتبار مقترحات منتخبي الشرق
رئيس الحكومة: سنأخذ بعين الاعتبار مقترحات منتخبي الشرق

رئيس الحكومة: سنأخذ بعين الاعتبار مقترحات منتخبي الشرق


إلهام زخراف  2018-02-12 15:32:16

وعد سعد الدين العثماني رئيس الحكومة، بأخذ بعين الاعتبار كل الملاحظات التي تهم جهة الشرق والتي وردت على لسان منتخبي وممثلي جمعيات المجتمع المدني الجهة.

وقال رئيس الحكومة، في ختام اللقاء التواصلي المنعقد يوم السبت 10 فبراير 2018 بمناسبة الزيارة التي يقوم بها إلى جهة الشرق، إن الحكومة ستعمل على تتبع كل الملاحظات التي أثيرت في هذا اللقاء الجهوي التواصلي، سواء تلك المتعلقة بالاستثمار أو ببعض القضايا التنمية بأقاليم الجهة.

وأشاد رئيس الحكومة بكافة الأطر والمسؤولين في مختلف القطاعات الحكومية والإدارات المعنية الذين وصفهم بـ«جنود الخفاء» الذين يبذلون مجهودات، ويشتغلون ليل نهار من أجل مصلحة المواطن والوطن.

وفيما يتعلق بالجهود التي بذلت لإزاحة الثلوج عن آلاف الدواوير في مناطق مختلفة وفك عزلتها بعد التساقطات الثلجية الأخيرة، نوه رئيس الحكومة بالسلطات الإقليمية والمحلية ورجال الدرك الملكي ورجال الأمن والوقاية المدنية وموظفي وزارة التجهيز والنقل وغيرهم من العمال والمستخدمين، بالعمل الذي ثاموا به رغم الظروف الصعبة، مترحما بالمناسبة عن أحد موظفي وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك الذي وافته المنية بعد أن تعرض لحادث عند مزاولته مهمته في فك العزلة عن دواوير بإقليم تاونات.



اقرأ ايضا

  2018-02-18
فاجعة: مقتل شخصين في اصطدام بين شاحنة و'رموك' صباح اليوم بمراكش

اقرأ ايضا

  2018-02-18
بنت المحاميد شيماء دوبلال تذهل لجنة تحكيم ذوفويس

اقرأ ايضا

  2018-02-17
هذا ما عثرت عليه المصالح الجمركية ليلة أمس داخل منزل سائح هندي بسيدي عباد بمراكش