مراكش الاخبارية |شركة مغربية تغامر بالقيم وتنظم 'رحلة عشق' الى مراكش
 
شركة مغربية تغامر بالقيم وتنظم 'رحلة عشق' الى مراكش

شركة مغربية تغامر بالقيم وتنظم 'رحلة عشق' الى مراكش


إلهام زخراف  2018-02-13 15:16:20

مع اقتراب ما يسمى بـ"عيد الحب" والذي يحتفي به كثيرون وخاصة في الغرب يوم 14من شهر فبراير، أعلنت شركة مغربية للنقل عن تنظيم رحلة لفائدة شخصين (كيفما كان جنسهما) لقضاء ليلة الفالنتين بمراكش.

وحول هذه الرحلة يقول إعلان الشركة أنها ستوفر النقل للشخصين الطي سيفوزان بالرحلة مجاناً، من أي جهة من جهات المملكة من اجل قضاء يوم بكامله في المدينة الحمراء، مع ضمان عودتهما الى مدينتهما.

هذه الرحلة التي ستمكن الشخصين المعنيين سواء كانا شابا وشابة أو شابتين أو شابين، من الاستفادة من السفر واكتشاف سحر المدينة الحمراء في ليلة "الفالنتين"، وقد تم الاعلان عنها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وفي الصفحة الرسمية للشركة المعنية، والتي سيتم عبرها الاعلان عن الفائزين بهذه الرحلة.

ومن الواضح ان معظم المشاركين لهذا المنشور، هم فتيان وفتيات في سن المراهقة، شاركوا الترويج والاعلان عن هذه المسابقة على نطاق واسع، مما اثار جدلا كبيراً وخلافا بين رواد الفيسبوك. منهم من اعتبروا الأمر يدخل في سياق ممارسة الحياة الخاصة بحرية، فيما يرى آخرون أن هذه الخطوة خارجة عن تعاليمنا الإسلامية بل تصطدم معها، ومن الممكن ان تتسبب في كوارث في ما يسمى بليلة "الفالنتين"، وخاصة إذا حضر الطيش، وخرجت عن السيطرة وتم استغلال المناسبة بشكل خاطئ من طرف العشاق



اقرأ ايضا

  2018-04-18
إيقاف إبن أسرة نافذة بمراكش وبحوزته كمية من المخدرات

اقرأ ايضا

  2018-04-18
بائعات الهوى يجلبن العار للمُحْصَنات بحي أسيل في مراكش

اقرأ ايضا

  2018-04-17
العثور على فنان جثة هامدة داخل منزل عائلته بالمحاميد