مراكش الاخبارية |خطير: سائق شاحنة لتوزيع الدقيق يختطف طفلا من حد السوالم من أجل اغتصابه في مراكش
 
خطير: سائق شاحنة لتوزيع الدقيق يختطف طفلا من حد السوالم من أجل اغتصابه في مراكش

خطير: سائق شاحنة لتوزيع الدقيق يختطف طفلا من حد السوالم من أجل اغتصابه في مراكش


إلهام زخراف   2018-02-14 13:49:44   2159


أفادت مصادر خاصة لموقع مراكش 7، أن رجال الدرك الملكي لمركز تامنصورت بعمالة مراكش، تمكنوا مساء يوم امس الثلاثاء 13 فبراير 2018، من اعتقال سائق شاحنة لتوزيع الدقيق، وذلك بتهمة اختطاف طفل ومحاولة اغتصابه داخل الشاحنة باحد الدواوير المجاورة لمدينة تامنصورت.
وحسب مصادرنا، فإن الأمر يتعلق بطفل يبلغ من العمر 12 سنة، حيث واثناء محاولة عودته الى منزله بعد انتهاء دوامه المدرسي، اعترضت طريقه شاحنة من الحجم الكبير مختصة في توزيع الدقيق، وذلك بمنطقة حد السوالم حيث يقطن الطفل بأحد الدواوير هناك، لياخذ الطفل بعد ان وعده لايصاله الى منزله، الا أن السائق عمد بعدها إلى الانحراف عن الطريق العام، حيث اشترى بعض المسكرات وقطع البسكويت للطفل، وذلك قبل ان يعود الى الطريق الرئيسية في اتجاه مدينة مراكش.
وفور دخوله تراب عمالة الحمراء، اختلى السائق بالطفل باحد الدواوير المجاورة لتامنصورت، حيث عمد الى خلع سروال المختطف من اجل ممارسة الجنس عليه، إلا أن الطفل تمكن من الفرار بعد ان اقنع السائق أنه مضطر للتبول خارج الشاحنة.
واضافت مصادرنا، انه وفور نزول الطفل من الشاحنة، سارع بالجري بعيدا عن الشاحنة، حيث التقى بسيارة رباعية الدفع، كان متنها رجل تفهم وضع الطفل، ليأخذ الأخير نحو رجال درك تامنصورت، ليتم فتح تحقيق في الواقعة.
وبلورة للمعطيات التي استقاها مركز الدرك الملكي لتامنصورت من اقوال الطفل، انتقلت بعض عناصر هذا المركز الى مكان الحادث حيث وجدت سائق الشاحنة يحاول الهروب، لتعتقله قبل تمكنه من ذلك.



اقرأ ايضا

  2018-11-17
حادث مراكش يفسد فرحة حارث بفوز الأسود

اقرأ ايضا

  2018-11-16
اعتقال مقربين من النجم العالمي بنزيما على خلفية واقعة مراكش

اقرأ ايضا

  2018-11-16
'ربعلاف' تتطاير في الشارع العام بالصويرة وسائق شاحنة يستحوذ عليها