مراكش الاخبارية |بنت المحاميد شيماء دوبلال تذهل لجنة تحكيم ذوفويس
 
بنت المحاميد شيماء دوبلال تذهل لجنة تحكيم ذوفويس

بنت المحاميد شيماء دوبلال تذهل لجنة تحكيم ذوفويس


إلهام زخراف   2018-02-18 10:29:19


تمكنت بنت المحاميد مراكش من أن تذهل لجنة تحكيم برنامج أحلى صوت في العرب "ذو فويس"، عبر ادائها الفريد لأغنية "مرحبا بك" في البرايم الأول الذي بث يوم أمس على قناة 4 MBC.
واستطاعت شيماء وبعد ثوان قليلة من أن تلقى اعجاب الفنانين اللبنانيين عاصي الحلاني واليسا، وكذا المغني المصري محمد حماقي، وذلك قبل ان تنضم اليهم فنانة الخليج الأولى احلام، التي نوهت باداء شيماء واعتبرت صوتها شيئا نادرا.
وعرفت حلقة الليلة الماضية مفاجأة اثارت اعجاب الجماهير وزادت من شعبية شيماء من اول برايم، وذلك بعد ان تقدم حماقي بعرض خاتم زواج على شيماء طالبا اياها بالزواج منه، كتعبير منه على ادائها الذي ابهر الجميع.
وتجدر الاشارة، الى ان شيماء هي ابنة مراكش، وتقطن بحي سعادة 1، بمنطقة المحاميد، وتابعت دراستها باعدادية طارق ابن زياد، ثم ثانوية المغرب العربي وجامعة القاضي عياض، دون ان تفرط في موهبة صوتها التي اذهلت حتى اساتذة ابتدائية محمد البقال الذين شجعوها على ولوج عالم الفن والغناء.
وتتلمذت شيماء الغناء على يد الأستاذ الموسيقار عز الدين الدياني وفي اطار جمعية تهتم بفن الملحون والاغنية المغربية والعربية الكلاسيكية، كما انها شاركت في عدة مهرجانات محلية ووطنية.



اقرأ ايضا

  2018-06-19
إطلاق حملة لمقاطعة مهرجان مراكش للضحك إنتقاما من إيكو

اقرأ ايضا

  2018-06-19
عاجل: امتحانات 'التاسعة' تنقلب إلى مأتم....تلميذ ينحر زميله بالسراغنة

اقرأ ايضا

  2018-06-19
فيديو للداعرة إلهام وزبونها السعودي مسيء للمغربيات ومراكش