مراكش الاخبارية |بنعبد الله:حزبنا خرج مرفوع الرأس من مرحلة « تطعيم » الحكومة
 
بنعبد الله:حزبنا خرج مرفوع الرأس من مرحلة « تطعيم » الحكومة

بنعبد الله:حزبنا خرج مرفوع الرأس من مرحلة « تطعيم » الحكومة


مراكش 7  2018-02-19 18:00:00   2288

 

قال نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب « التقدم والاشتراكية » إن « مرحلة ترميم الحكومة أو مرحلة تطعيم المقاعد التي كانت شاغرة كما يريد الحزب أن يسميها خرج منها الحزب مرفوع الرأس ».

وأضاف بنعبد الله خلال كلمة ألقاها بالرباط خلال اجتماع اللجنة المركزية، » أريد أن أؤكد لكم ان الحزب خرج من هذه المحطة بعد كل ما عرفه من صدمات وآثار سلبية وبعد طول انتظارمرفوع الرأس واسترجعنا الحقائب الوزارية التي كان يدبرها الحزب ».

وتابع بنعبد الله حديثه قائلا، » أتوجه لعبد الأحد الفاسي وأناس الدكالي بتهاني الحارة باسمي وباسم كل أعضاء الحزب على المهمة التي أسندت إليهم، وأنا واثق من أنهم سيكونون في الموعد وسيستجيبون لانتظارات الجميع ، مبرزا أن »الحزب سيواصل مشواره سواء داخل الحكومة أو في فضاءات اخرى لنصرة القضايا التي آمن بها ».

من جانبه، استعرض خالد الناصري، عضو المكتب السياسي للحزب مشروع الأرضية السياسية للمؤتمر الوطني العاشر، والذي تمحور على الخصوص حول تقديم المنظومة الفكرية والسياسية للحزب، وتدارس الأفق الاقتصادي والاجماعي من منظور الحزب، فضلا عن قضايا مجتمعية وثقافية والقيمة المضافة لحزب التقدم والاشتراكية في المشهد الحزبي الوطني.

والجدير بالذكر أن أشغال هذه اللجنة، خصصت دورتها الحالية لمواصلة التحضير للمؤتمر الوطني العاشر ولعرض أشغال اللجان والمصادقة على الوثائق المنبثقة عنها.



اقرأ ايضا

  2018-12-12
عصابات تستهدف أغطية قنوات الصرف الصحي بمراكش 

اقرأ ايضا

  2018-12-11
'السيبة والفوضى' تجعل المئات يفكرون في اعتصام مفتوح أمام عمالة الحوز

اقرأ ايضا

  2018-12-10
وفاة ضابط بالقيادة الجهوية للدرك الملكي بمراكش بعد إهماله في مصحة خاصة