'سريع واد زم' غاضب لتأجيل مواجهتهم مع الكوكب المراكشي
 
'سريع واد زم' غاضب لتأجيل مواجهتهم مع الكوكب المراكشي

'سريع واد زم' غاضب لتأجيل مواجهتهم مع الكوكب المراكشي


عبد الوارث أبعلال  2018-04-16 09:56:25   874

 
استنكر فريق سريع واد زم، إدارة ولاعبين، تغيير موعد المباراة التي سيحلون فيها ضيوفا على فريق الكوكب المراكشي لحساب الجولة 25 من البطولة الإحترافية، والتي تم تأجيلها من الجمعة 13 أبريل إلى الأربعاء المقبل، لتزامن زيارة لجنة من الفيفا لمدينة مراكش مع الموعد الاول.
 
وإعتبر المكتب المديري لفريق سريع واد زم في بلاغ له، قرار التأجيل ظالما، خصوصا وأن النادي سيستقبل ضيفه إتحاد طنجة لحساب الجولة 26 من البطولة الإحترافية يوم السبت 21 أبريل، وهو ما سيؤثر على لاعبي الفريق بدنيا كون الفارق بين المبارتين قليل جدا.
وأكدت إدارة النادي أن قرار التأجيل  ليس قانونيا كون دواعيه ليس لها أي سند قانوني، خصوصا وأن الفقرة الثالثة من الفصل 20 المتعلق ببرمجة المباريات لا تنص على ذلك إلى في حالة المشاركة الدولية للفرق الوطنية أو القوة القاهرة، بالإضافة إلى كون السبب وراء التأجيل والمتمثل في عدم جاهزية الملعب لا يدخل في هذا الإطار، وهو ما يجبر النادي المستقبل على إيجاد ملعب لإستقبال المباراة في موعدها حسب ما جاء في البلاغ الصادر.
يذكر أن لجنة البرمجة بالجامعة أجلت المباراة إلى يوم الأربعاء المقبل إنطلاقا من الساعة الخامسة عصرا، حيث ستجرى على أرضية الملعب الكبير بمراكش’



اقرأ ايضا

  2019-03-21
امتحان مهني لإدماج أزيد من 600 مرشد سياحي جديد

اقرأ ايضا

  2019-03-20
محاصرة لص وحرق دراجته بعد أن غرس سكينا في رأس فتاة بالمسيرة 2

اقرأ ايضا

  2019-03-20
مروع: جزار نحر زوجته من الوريد إلى الوريد صباح اليوم