مراكش الاخبارية |هل يذهب الكوكب ضحية تلاعب الرجاء و سريع واد زم في مباراتهما؟
 
هل يذهب الكوكب ضحية تلاعب الرجاء و سريع واد زم في مباراتهما؟

هل يذهب الكوكب ضحية تلاعب الرجاء و سريع واد زم في مباراتهما؟


عز الدين الريفي   2018-05-02 21:27:32

بٌعيد تواصل أهداف فريق سريع واد زم في مرمى الرجاء الرياضي، برسم مؤجل الجولة 24، لم يتردد جزء من سكان جمهورية الفايس بوك، في توجيه اتهاماتهم لفريق الأخضر بتفويت المباراة للضيوف، من أجل الانعتاق من جحيم أسفل الترتيب، و كسب بعض النقاط و معها المراكز أيضا.

وقدم أصحاب هذه الاتهامات، العديد من المعطيات التي تؤكد حسب اعتقاداتهم وجود تلاعب في نتيجة المباراة، خدمة لمصالح فريق واد زم و تأزيم وضعية بقية الأندية، خاصة الكوكب المراكشي، الذي أصبح يحتل الرتبة ما قبل الأخيرة.

و من بين الأمور التي ذكرها من روج لهذه الإشاعة / الشبهة، نجد تلك المتعلقة بكون المستشهر الرسمي لفريق واد زم، هو شركة عقارية يملكها الرئيس السابق للرجاء الرياضي، محمد بودريقة، و أن هذا الأخير كان مرشحا فوق العادة للعودة لرئاسة النادي الأخضر، و كذلك تواجده في اللجة المؤقتة التي يرأسها الرجل القوي امحمد أوزال.

و ثان الأدلة التي روج لها هؤلاء، تلك المتعلقة بكون فريق واد زم لم يسجل سوى 20 هدفا في 26 مباراة، أي بمعدل 0.77 هدف في المباراة الواحدة، ليسجل هذا اليوم ثلاثة أهداف دفعة واحدة في مرمى الرجاء الرياضي، هذا الأخير من النادر أن تدخل مرماه ثلاثية، خاصة أمام أندية أسفل الترتيب، و عندما يكون في مستواه و يتنافس على لقب البطولة المغربية، كما هو الحال الموسم الجاري، علما أن لقاء الذهاب انتهى فوز الرجاء على واد زم بثلاثة أهداف لواحد.

تجدر الإشارة في الأخير، إلى أن فئة معينة من أنصار الرجاء الرياضي، أكدت هذا الأمر في تعليقاتها و ردودها على صفحات الفايس بوك، كما أن الجمهور الذي تابع اللقاء مباشرة من الملعب، عبر عن غضبه و استيائه من المستوى الباهت الذي ظهر به أبناء المدرب غاريدو، بسب اللاعبين و رشقهم بالحجارة و قارورات المياه.



اقرأ ايضا

  2018-08-19
مواطنون يتمكنون من مغتصب للقاصرين بحي البهجة بمراكش

اقرأ ايضا

  2018-08-18
العثور على اب محامية بهيئة مراكش ميتا بعد ايام من اختفائه

اقرأ ايضا

  2018-08-18
أحداث دامية تتسبب في إغلاق ملهى ليلي بكليز