مراكش الاخبارية |'كنال فورم' أول نادي رياضي بمراكش يقدم دروس 'سميلس' 
 
'كنال فورم' أول نادي رياضي بمراكش يقدم دروس 'سميلس' 

'كنال فورم' أول نادي رياضي بمراكش يقدم دروس 'سميلس' 


مراكش 7  2018-05-16 18:24:00   629


"سميلس أنترناسيونال" هو مفهوم نشأ لأول مرة بدولة نيوزيلاندا ويرتبط بأحد أشهر الرياضيين العالميين في مجال الرماية ورفع الأثقال، وهو البطل النيوزلندي " لي سميلس" الذي سبق له المشاركة في الألعاب الأولمبية وحقق نتائج جد متميزة. وبعد اعتزاله قرر فتح نادي رياضي ببلده الأم، وقد عرف اقبالا كبيرا من طرف المواطنين باعتباره كان رمزا للرياضة بنيوزلندا، الى أن عرف تطورا كبيرا مع مرور السنوات جعله يفتح مجموعة من النوادي الأخرى.
وفي اطار تحسين الخدمات المقدمة ارتأى الى خلق أولى دروس "البودي بامب" ثم عمل على تطوير الفكرة شيئا فشيئا الى أن قدم مجموعة من الدروس الأخرى من بينها " البودي كومبا" "ليسميلس" "ر.ب.م" "س.اكس" "بودي بالانس" وغيرها.
ويعتبر النادي الرياضي "كنال فورم" مراكش، أول النوادي الرياضية بالمدينة الحمراء التي قدمت هذه الأنواع من الدروس وذلك منذ سنة 2006 من خلال ثلاثة برامج أساسية وهي "ر.ب.م" و" بودي بامب" و"بودي بالانص"، قبل أن يتم ادراج مجموعة من البرامج الأخرى مع توالي السنوات.
وقد عمل نادي "كنال فورم" منذ ذلك الحين على جلب مؤطرين أكفاء في هذا المجال ودمجهم في برامج تقوية مكثفة من أجل فهم أكبر لمفهوم "سميلس"، والذي يبقى الهدف الرئيسي منه هو حث الأشخاص على ممارسة الرياضة والتحرك من أجل تغيير حياتهم للأفضل.



اقرأ ايضا

  2018-10-18
عاجل : وصول جلالة الملك في هذه الأثناء إلى مراكش

اقرأ ايضا

  2018-10-17
حارس عام حديث التعيين يخلق المشاكل بمؤسسة المنصور الذهبي بمراكش

اقرأ ايضا

  2018-10-17
 المرصد المغربي لحقوق الإنسان يطالب بفتح تحقيق في واقعة التسجيل الصوتي للمسشتار الجماعي أيت بويدو