مراكش الاخبارية |توزيع درجات نارية لبيع السمك وسيارة للنقل الرياضي بالحوز (صور)
 
توزيع درجات نارية لبيع السمك وسيارة للنقل الرياضي بالحوز (صور)

توزيع درجات نارية لبيع السمك وسيارة للنقل الرياضي بالحوز (صور)


عبدالصمد ايت بوحدو   2018-05-16 22:00:00   823

                                                                                                      

أشرف عمر التويمي، عامل إقليم الحوز صباح اليوم الأربعاء،  رفقة الكاتب العام للعمالة و رؤساء المصالح الخارحية الادارية  والامنية وباشا مدينة تحناوت ورئيس البلدية والمنتخبين ومجموعة من المواطنين، بنفوذ جماعة تحناوت، على تسليم مفاتيح 4 دراجة نارية ثلاثية العجلات مجهزة بصندوق لحفظ درجة الحرارة تم اقتناؤها في إطار البرنامج الأفقي للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية لسنة 2018، بشراكة مع جماعة زرقطن الترابية.                                      

ويندرج هذا المشروع الذي جاء بمناسبة تخليد الدكرى 13 لاعطاء الانطلاقة للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، في إطار دعم الأنشطة المدرة للدخل وتنظيم الباعة المتجولين وتحسين ظروف عملهم من جهة، والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين من خلال تمكينهم من استهلاك السمك في ظروف صحية جيدة من جهة ثانية.

كما عرفت هذه المناسبة ايضا تسليم حافلة للنقل الرياضي على جمعية أطست وبقال للرياضة، تم اقتناؤها في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وذلك من أجل دعم  تحرك الفرق الرياضية وتشجيعها.

وبلغ مجموع المشاريع التي تم انجزها في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية في الفترة ما بين 2005 و 2017 بالحوز ما مجموعه 1335 في عدة مجالات حيوية ومهمة، فيما بلغ عدد مشاريع المدرة للدخل 186 مشروع.



اقرأ ايضا

  2018-10-18
عاجل : وصول جلالة الملك في هذه الأثناء إلى مراكش

اقرأ ايضا

  2018-10-17
حارس عام حديث التعيين يخلق المشاكل بمؤسسة المنصور الذهبي بمراكش

اقرأ ايضا

  2018-10-17
 المرصد المغربي لحقوق الإنسان يطالب بفتح تحقيق في واقعة التسجيل الصوتي للمسشتار الجماعي أيت بويدو