الدرك يتمكن من ثلاثيني استغل صلاة التراويح ليغتصب خطيبته ويرمي ب

 
الدرك يتمكن من  ثلاثيني استغل صلاة التراويح ليغتصب خطيبته ويرمي بها في خلاء بتامنصورت

الدرك يتمكن من ثلاثيني استغل صلاة التراويح ليغتصب خطيبته ويرمي بها في خلاء بتامنصورت


إلهام زخراف   2018-06-01 23:30:31   18649


تمكن رجال الدرك الملكي لمركز تامنصورت بعمالة مراكش قبيل آذان مغرب اليوم الجمعة فاتح يونيو من إعتقال شاب ثلاثيني، وذلك بعد ساعات طويلة من الترصد له أمام منزله الكائن بدوار العشاش بمدينة تامنصورت.
وحسب مصادر موقع مراكش 7، فإيقاف المذكور والذي كان متخفيا في جلباب، جاء بناء على شكاية تقدمت بها أسرة فتاة عشرينية اتهمت فيها الموقوف بإغتصابها وهتك عرضها وممارسة الجنس عليها بإستعمال القوة والعنف، وذلك في خلاء بضواحي دوار العشاش بتامنصورت، حيث بعد أن أتم عدوانه الجنسي عليها، رمى بها في خلاء بالدوار المذكور، وذلك قبل أن يتم العثور عليها في وضع كارثي.
 وأضافت مصادر موقع مراكش 7، أن المشتكى به يبلغ من العمر حوالي 30 سنة، بادر إلى خطبة الفتاة التي تبلغ من العمر حوالي 22 سنة منذ أيام، حيث عرض عليها الليلة الماضية أداء صلاة التراويح بأحد مساجد المنطقة، وذلك قبل أن ينحرف بها في طريق العودة، ليهتك عرضها ويعرضها إلى إعتداء جنسي بشع.
ومذ تقديم تلك الشكوى ضده، إختفى الثلاثيني عن الأنظار، إلى قبيل آذان مغرب اليوم، حيث كان يتخفى في جلباب، وقصد  منزل عائلته من أجل تجميع أغراضه والفرار إلى وجهة مجهولة، وذلك قبل أن يفشل درك تامنصورت محاولته تلك.



اقرأ ايضا

  2020-06-02
استهتار ساكنة أحياء شعبية بمراكش يهدد بنسف الجهود للتغلب على كورونا

اقرأ ايضا

  2020-06-02
ظهور بؤرة جديدة بمراكش في الوقت الضائع تبعثر الأوراق

اقرأ ايضا

  2020-06-02
الحالة الوبائية بمدينة مراكش خلال 24 ساعة