مراكش الاخبارية |مراكش في قلب فضيحة جديدة
 
مراكش في قلب فضيحة جديدة

مراكش في قلب فضيحة جديدة


إلهام زخراف   2018-06-04 12:47:26


بمجرد بحث بسيط بمختلف صفحات مواقع التواصل ومحرك البحث كوكل، عن مدينة مراكش، سرعان ما تتولى لك عناوين عريضة تحمل بين ثناياها فضائح جديدة تسيء للمرأة المغربية ولسمعتها، باعتبارها خطافة الرجال، وتميل إلى الزواج بالخليجي لماله وقدرته على توفير ظروف عيش أحسن.
النظرة هاته ليست بالجديدة على الأعمال السينمائية والتلفزونية العربية التي تصور دائما المرأة المغربية كخطافة تبحث عن المال ولو ببيع جسدها في سوق النخاسة أو كجارية، وخاصة للخليجيين.
وفي هذا السياق، اثارت الحلقة الرابعة عشر من "شير شات"، المسلسل الخليجي الذي يعرض على قناة "اس بي سي" السعودية الكثير من الجدل بين المغاربة، وخاصة لترويجها كون عاصمة السياحة في المغرب سوق للباحثين عن المتعة الجنسية، وذلك في إطار ما يسمى بزواج المتعة.
إلا أنه وللأسف، استغلت مدينة مراكش في هذا العمل الدنيء، حيث روجت الحلقة المشار إليها أعلاه أن السعوديين يتوجهون إلى مراكش عاصمة السياحة من أجل البحث عن المتعة الجنسية، إذ جرى تصوير عدة حلقات من هذا العمل بأحد الفيلات في مدينة مراكش.
وتجدر الإشارة إلى أن موقع مراكش 7، سبق وأن نبه إلى تصوير هذا العمل التلفزيوني بمدينة مراكش من طرف شركة إنتاج عربية، حيث التقط أبطال هذا العمل صورة لهم بقلب مراكش، معلنين أن هناك مفاجأة يعدونها لشهر رمضان، وهو الشيء الذي تساءل من خلاله الموقع حول ما إذا تحققت السلطات المختصة من نوعية العمل الذي سيتم تصويره بالحمراء، وإنقاذ ما يمكن إنقاذه، حتى لا نكون أمام كارثة أخرى تزيد من تعميق جراح عاصمة النخيل، على غرار فيلم "الزين اللي فيك"....



اقرأ ايضا

  2018-06-18
فضيحة: أمام أعين السلطات... جزار بالمحاميد يبيع لحما مدودا للمواطنين

اقرأ ايضا

  2018-06-18
روسي يفجرها: وجب التحقيق في توريط الجامعة الملكية في غسل المال العام وتهريبه إلى سويسرا

اقرأ ايضا

  2018-06-17
جلسة خمرية رفقة فتاتين من عين ايطي تنتهي بجريمة قتل بشعة