مراكش الاخبارية |عجوز غريب الأطوار جوّع حفدته الصبيان ويشكو أبناءه الـ12 الى القاضي بمراكش
 
عجوز غريب الأطوار جوّع حفدته الصبيان ويشكو أبناءه الـ12 الى القاضي بمراكش

عجوز غريب الأطوار جوّع حفدته الصبيان ويشكو أبناءه الـ12 الى القاضي بمراكش


عبد الوارث أبعلال  2018-06-13 14:14:16   690

  رفع مسن يفوق عمره 90 سنة، في حي منطقة المحاميد القديم بمراكش شكاية ضد أبنائه، بدعوى انهم يسيئون معاملته، بينما هو من يشكل مصدر الإساءة.
 
وحسب مصادر موقع "مراكش7"، فهذا المسن الهرم، يحتج داخل منزله ضد زوجة ابنه أي أم حفيديه أحدهما يبلغ من العمر ثلاث سنوات والآخر ما يزال رضيعا لا يتعدى عمره 10 أشهر.
وفق ذات المصدر فالجد، قام احتجز زوجة ابنه مع ابنيها داخل غرفة بمنزله دون تقديم أكل لهم، في غياب أبيهم أي ابن العجوز الذي وجه ضده شكاية الى رجال أمن الدائرة 20، وربما توترت أعصابه وحصل له سوء فهم في ضيافة رجال الأمن مما جعله يواجه تهمة أخرى تتعلق بإهانة موظف أمن أثناء مزاولة عمله، بعدما تم إستدعاؤه للتحقيق معه في التهمة التي وجهت له من طرف والده والمتمثلة في تعريضه للضرب أمام المحكمة الإبتدائية بعد نهاية مداولة تخص قضية للطرفين معا. المهم أنه امام غياب أب الطفلين الصغيرين، جوعهما جدهما.
 
ذات المصدر، كشف أن الرجل المسن له 13 من أبنائه 12 منهم علاقتهم مضطربة مع والدهم، لكونه رفع دعاوي قضائية ضدهم في فترات سابقة بتهم مختلفة، بينما أحد أبنائه يساعده في القيام بأفعاله الغريبة، مما جعله ينال رضاه، ويتقي شره.
وطالب مقربون من الموقوف الذي يتمتع بسمعة طيبة بمنطقة المحاميد بضرورة طَي الخلاف من أجل إطلاق سراحه، خصوصا وأن ابنيه الصغيرين يحتاجانه.



اقرأ ايضا

  2018-12-14
'السواعد' بين الحياة والموت...وإهمال المسؤولين يزيد من معاناتها

اقرأ ايضا

  2018-12-14
طريق كارثية بين المسيرة والمحاميد تهدد حياة المواطنين

اقرأ ايضا

  2018-12-13
هدم غرفتين لإمام بناهما فوق سطح مسجد بالداوديات