مراكش الاخبارية |مديرية التعليم بكلميم تهدي متفوقيها دروس الحصول على رخص السياقة مجاناً
 
مديرية التعليم بكلميم تهدي متفوقيها دروس الحصول على رخص السياقة مجاناً

مديرية التعليم بكلميم تهدي متفوقيها دروس الحصول على رخص السياقة مجاناً


أبدعت المديرية الإقليمية لكلميم في أقامة حفل التميز  لفائدة المتفوقين دراسيا في جميع المسالك المعتمدة من طرف الوزارة بنطاق المديرية من خلال تقديم هدايا نوعية ومبتكرة للمستحقين.

وقالت المديرية الإقليمية لكلميم في بلاغ لها توصلت صحيفة "مراكش7" بنسخة منه إنه "انسجاما منها مع روح الرؤية الاستراتيجية 2015 – 2030م لإصلاح منظومة التربية والتكوين" مع ما يتطلبه ذلك من انفتاح على محيط المؤسسة من مجتمع مدني وقطاع خاص، ستكون الجهة التي ستقدم جوائز المتفوقين هي مؤسسات تعليم السياقة بالإقليم، على شكل  "دروس نظرية وتطبيقية مجانية للحصول على رخصة السياقة صنف B وذلك بغية ترسيخ السلوك المدني والتربية الطرقية في متعلميها".

وتأتي هذه المبادرة تخليدا للذكرى 19 على تربع الملك محمد السادس على عرش اسلافه واستعدادا لتوديع السنة الدراسية 2017-2018م، وحسب ذات المصدر، قال منسق اللجنة الفنية على المستوى الإقليمي الأستاذ سمير أيت بوهادي إن تظاهرة تكريم التلاميذ المتفوقين ستشمل مجموعة من الفقرات تتوزع بين ما هو تربوي، ثقافي وفني، أهمها تقديم مجموعة من الأنشطة التي تم اختيارهما من طرف اللجنة الفنية بناءً.

وتقرت تنظيم الحفل يومه 30 يونيو 2018م وذلك  تحث إشراف المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين بكلميم الحافظ حواز.



اقرأ ايضا

  2018-07-21
عاجل: حملة بتامنصورت تنتهي بايقاف شبان يعتدون على مؤخرات النساء بالضرب

اقرأ ايضا

  2018-07-20
نيابة عن القائدة الجديدة... هديدي يغلق مقهى شخصية متغطرسة بالنخيل

اقرأ ايضا

  2018-07-20
فائض في الميزانية يدفع بلقايد إلى اقتناء 22 سيارة ب350 مليون سنتيم