مراكش الاخبارية |حملات أمنية واسعة بالمحاميد.. تنتهي بإعتقال 'الوحش' وآخرين زرعوا الرعب وسط الساكنة
 
حملات أمنية واسعة بالمحاميد.. تنتهي بإعتقال 'الوحش' وآخرين زرعوا الرعب وسط الساكنة

حملات أمنية واسعة بالمحاميد.. تنتهي بإعتقال 'الوحش' وآخرين زرعوا الرعب وسط الساكنة


إلهام زخراف   2018-06-19 09:39:51


قادت مصالح أمن منطقة المحاميد الليلة الماضية، والى غاية الساعات الاولى من صباح اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018، حملات تمشيطية واسعة، وذلك بعدد من أحياء وازقة المنطقة.
وأسفرت هاته الحملات عن ايقاف مجموعة من المشتبه فيهم، والصادرة في حقهم مذكرات بحث، وكذا أشخاص من ذوي السوابق العدلية وآخرين تنطبق عليهم مواصفات حددها عدد من المشتكيات اللواتي كن ضحايا للسرقة.
وفي هذا السياق، أفادت مصادر موقع مراكش7، أن مصالح أمن الدائرة 10 وفي ظرف وجيز تمكنت من ايقاف الملقب بالوحش المشتبه في كونه نفذ مجموعة من عمليات السرقة في حق فتيات بتراب الدائرة، وذلك تحت التهديد بالسلاح الأبيض واستعمال العنف.
وأضافت مصارنا، على ان الموقوف اعترف بالمنسوب اليه، وانه كان يشتغل تحت امرأة شخص آخر، وذلك في إطار منظم ينتهي بتوزيع الغنائم المحصل عليها من وراء عمليات السرقة، اضافة الى ادلائه بمجموعة من المعطيات الأخرى التي انتهت بالوصول الى المذكور في الدقائق الأولى من صباح اليوم وايقافه بشارع القواس، حيث تعرفت عليه مجموعة من المشتكيات اللواتي اعترفن على أنه نفس ااشخص الذي اعترض سبيلهن وسلبهن ما كن يحملن من هواتف واموال.
وفي إطار نفس الحملة، فقد أوقفت مصالح الدائرة 10 شخصا اخر مختصا في تكسير نوافذ السيارات وسرقة ما تحتويه من أموال ومعدات واغراض يتم بيعها لجني أموال منها، حيث كان يستهدف السيارات المركونة خلف مكتب الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء المحاميد، اضافة الى اعتراضه سبيل المارة واستعمال العنف من أجل السرقة.
وعند حوالي الساعة الثانية من صباح اليوم، شهد بلوك 20 ومحيطه بالمحاميد أيضا، مطاردة هوليودية بين فرقة للدراجين ومجموعة من الأشخاص من بينهم قصر، وهو ما خلف ارتياحا لدى ساكنة المنطقة، التي اهتزت مؤخرا على وقع العديد من جرائم السرقة وخاصة خلال شهر رمضان الكريم وايام عيد الفطر.



اقرأ ايضا

  2018-07-22
عاجل : وفاة شاب داخل مسبح 'شاريج البقر' بمراكش

اقرأ ايضا

  2018-07-22
الغيرة والشك يدفعان شابا إلى نحر حبيبته أمام مرأى المواطنين

اقرأ ايضا

  2018-07-21
سائحة فرنسية تقضي 30 ساعة في الحجز بعد ضبطها رفقة مغربي متزوج داخل غرفة فندق بمراكش