مراكش الاخبارية |رحلة شاب مراكشي الى الصويرة تتحول الى كابوس
 
رحلة شاب مراكشي الى الصويرة تتحول الى كابوس

رحلة شاب مراكشي الى الصويرة تتحول الى كابوس


أشرف جال  2018-07-12 19:00:00   3290

تحولت رحلة مجموعة من الشباب المراكشيين المولوعين بالسفر على متن الدراجات النارية، الى كابوس حقيقي بعدما وجدوا أنفسهم مجبرين على أداء غرامات مالية من أجل مخالفة مرورية اعتبروها قاسية.

ويروي أحد هؤلاء الشباب القصة كاملة عبر مقطع فيديو مصور على الأنترنت، حيث ذكر أن رحلته رفقة بعض الأصدقاء الى مدينة الصويرة تحولت الى كابوس حقيقي لم يكن في مخليته، وذلك بعدما وجدوا أنفسهم مطالبين بأداء غرامات مالية من أجل ركن دراجاتهم النارية فوق الرصيف بالقرب من "كورنيش" شاطئ الصويرة.

وحسب ما جاء على لسان الشاب فان مجموعة من عناصر الشرطة طلبوا من الشباب تقديم الوثائق الخاصة بدراجاتهم النارية وقاموا بمراقبتها قبل اخبارهم بارتكابهم لمخالفة تتعلق بالركن في مكان ممنوع، على الرغم من عدم وجود أي علامة تدل على ذلك، وأن الدراجات النارية التي كانوا على متنها هي من الفئة الصغيرة.

قصة هذا الشاب لم تنتهي عند هذا الحد، اذ تم اقتياده الى مخفر الشرطة بعدما ضبطه أحد عناصر الأمن بصدد تصوير الأحداث بواسطة كاميرا صغيرة، ليدخل في دوامة أخرى لم يكن يتوقعها.

وأكد الشاب أنه لم يكن في نيته أي غرض سلبي وراء التصوير، حيث أن الكاميرا كانت في حالة اشتغال طيلة رحلة الذهاب من أجل توثيق تلك اللحظات لا أقل ولا أكثر، متشبعا في ذلك بعدد من مقاطع الفيديو التي ينشرها بعض الأشخاص المتيمين بالسفر عبر الدراجات النارية في مختلف بلدان العالم، موضحا أن هذا الأمر كان هو السبب في ما وقع له غير مدرك بفوارق العقليات واختلاف درجات الحرية بين الدول الأوربية والغربية والمغرب.



اقرأ ايضا

  2018-11-16
12 مليون درهم لبناء 8 مؤسسات لدور الشباب بهذه المناطق بالحوز

اقرأ ايضا

  2018-11-16
هذا ثمن بيع فندق المامونية بمراكش

اقرأ ايضا

  2018-11-15
أمام تراجع عدد السياح في فصل الشتاء... منتجع أوريكا يفتح أبوابه للدعارة