مراكش الاخبارية |بعد سنوات من المعاناة افتتاح منشئة رياضية بالداوديات...وتخوف من الإستيلاء عليها
 
بعد سنوات من المعاناة افتتاح منشئة رياضية بالداوديات...وتخوف من الإستيلاء عليها

بعد سنوات من المعاناة افتتاح منشئة رياضية بالداوديات...وتخوف من الإستيلاء عليها


عبد الوارث أبعلال  2018-09-22 10:30:00   878

 

 

أفتتح يوم أمس الجمعة 21 شتنبر الجاري الملعب البلدي للحي المحمدي بالداوديات التابع لمقاطعة كليز الذي اكتسى حلة جديدة بعدما أغلق لسنوات، حيث تم إعادة هيكلة مرافقه بما فيها المدرجات ومستودعات الملابس بالإضافة إلى تكسية أرضيته بعشب إصطناعي.

 

وتم خلال حفل الإفتتاح الذي أقيم بدون إبلاغ رجال الإعلام من طرف مجلس مقاطعة جليز المعهود له بإنعدام تواصله مع ممثلي مهنة المتاعب اجراء بطولة ودية  إفتتاحية عرفت مشاركة مجموعة من الجمعيات الرياضية فئة الصغار، كما شهدت حضور عبد السلام السيكوري رئيس مقاطعة جليز وزملاء له، بالإضافة إلى بعض الوجوه الرياضية المعروفة بحي الداوديات.

 

واستبشرت ساكنة الداوديات خيرا مع إفتتاح هذه الأيقونة الرياضية، خصوصا وان شباب الحي عانوا لسنوات من غياب مرافق رياضية، حيث تعتبر المنطقة الأفقر على مستوى البنيات التحتية الرياضية في المدينة.

 

لكن وبالرغم من ذلك فإن ساكنة الداوديات متخوفة من إمكانية إستيلاء بعض الأشخاص خصوصا المنتخبين على هذه المنشئة الرياضية، حيث راج على كون أحدهم يعمل جاهدا على القيام بذلك، إذ ترغب في توزيع مواعيد الإستفادة من الملعب بطريقك عادلة بين الجمعيات وفرق كرة القدم بالحي، وعدم جعل الملعب فرصة للإغتناء بكرائة للساعات. 



اقرأ ايضا

  2018-12-11
'السيبة والفوضى' تجعل المئات يفكرون في اعتصام مفتوح أمام عمالة الحوز

اقرأ ايضا

  2018-12-10
وفاة ضابط بالقيادة الجهوية للدرك الملكي بمراكش بعد إهماله في مصحة خاصة 

اقرأ ايضا

  2018-12-10
أنباء عن انتشار وباء قاتل نشر الفزع بين سكان اوريكا