مراكش الاخبارية |4000 من التجمعيين يلتئمون بمراكش...واخنوش يقصف المنافسين
 
4000 من التجمعيين يلتئمون بمراكش...واخنوش يقصف المنافسين

4000 من التجمعيين يلتئمون بمراكش...واخنوش يقصف المنافسين


عبد الوارث أبعلال  2018-09-22 12:00:00   769

 

 

 

إنطلقت يوم أمس الجمعة 21 شتنبر الجاري فعاليات الجامعة الصيفية لشبيبة التجمع الوطني للأحرار في نسختها الثانية بمدينة مراكش، والتي ستستمر الى يومه السبت، وذلك بحضور حوالي 4000 من أعضاء الشبيبة التجمعية، حيث قدموا من ربوع المملكة، بالإضافة إلى بعض الوجوه التي حلت من خارج ارض الوطن.

 

وعرف التجمع حضور قائد حزب الحمامة عزيز أخنوش بمعيّة قياديي الحزب من وزراء وأعضاء المكتب السياسي ومنسقين جهويين.

 

وفِي كلمته الإفتتاحية أكد اخنوش ان "مسار الثقة ” هو عرض سياسي يقدمه التجمع الوطني للأحرار استجابة لنداء صاحب الجلالة نصره الله وهو موجه لجميع الفئات ويتضمن حلولا واقعية بناء على تشخيص دقيق للواقع ولمجالات الصحة والتعليم والشغل.

 

وردا على الهجمات التي تلقاها حزب الحمامة في الآونة الأخيرة، أكد رئيس التجمعيين بأن ما تم تسخيره من إمكانيات وحرب إشاعة مفتعلة يطول الحديث عنه، لكنه ليس مهما في هذه الظرفية، إذ ما يهم هو الخلاصات الإيجابية لما قام به الحزب في جميع جهات المملكة.

 

واضاف أخنوش في ذات السياق أن الأطراف التي قادت هذه الهجمات تريد استمرار ضبابية المشهد السياسي بالمغرب وتغذي عزوف الشباب عن العمل السياسي، ورأت أن التجمع الوطني للأحرار بممارسته السياسية المتجددة يشكل خطرا على وجودها.

 

وبخصوص القضية التي تشغل الرأي العام الوطني هذه الأيام بخصوص قلة فرص الشغل، أكد عزيز اخنوش على أن كفاءات الأحرار لديها من الإمكانيات ما يكفي لخلق مناصب الشغل التي وعدت بها.



اقرأ ايضا

  2018-12-11
'السيبة والفوضى' تجعل المئات يفكرون في اعتصام مفتوح أمام عمالة الحوز

اقرأ ايضا

  2018-12-10
وفاة ضابط بالقيادة الجهوية للدرك الملكي بمراكش بعد إهماله في مصحة خاصة 

اقرأ ايضا

  2018-12-10
أنباء عن انتشار وباء قاتل نشر الفزع بين سكان اوريكا