مراكش الاخبارية |تفاصيل حصرية حول جريمة القتل التي هزت حي الانارة
 
تفاصيل حصرية حول جريمة القتل التي هزت حي الانارة

تفاصيل حصرية حول جريمة القتل التي هزت حي الانارة


أشرف جال  2018-09-22 11:00:00   4158

اهتز حي الانارة بتراب مقاطعة المنارة بمراكش على وقع جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها رجل يبلغ من العمر 60 سنة، رب أسرة وأب لثلاثة أبناء.

وتعود تفاصيل الواقعة ليوم الجمعة قبل الماضي، بعدما أقدم رجل يبلغ من العمر حوالي 30 سنة، على توجيه طعنة غادرة لصدر الضحية بواسطة اداة حديدية بهدف السرقة، مما استوجب نقله الى المستشفى في حالة حرجة. وبعد مرور أسبوع لفظ الرجل الستيني أنفاسه الأخيرة متأثرا باصابته البليغة على مستوى القلب.

وأفاد مصدر خاص لموقع "مراكش 7" أن الحادث وقع على مقربة من مقر مكتب الضمان الاجتماعي بحي الانارة، حوالي الساعة 3 صباحا، بعدما غادر الضحية المقهى المتواجد بالحي المعروف ب"المارشي الصغير"، قبل أن يفاجأ بالجاني على متن دراجة نارية وهو يضع لثاما على وجهه وحاول سرقة مبلغ مالي كان في الجيب الداخلي للجلباب التي كان يرتدي الهالك، وبعض مقاومة غير متوقعة تلقى ضربة قاتلة على مستوى الصدر.

وحسب ذات المصادر فان الضحية والجاني كانا معا في نفس المقهى، ويعرفان بعضهما البعض جد المعرفة نظرا أن الأخير يعمل نادلا بها، وقبل وقوع الجريمة بقليل طلب منه احضار علبتي سجائر وقام باخراج النقود من جيبه، وهو الأمر الذي فطن له المعني بالأمر وجعله يفكر في سرقته.

وأضافت ذات المصادر أن مرتكب هذه الجريمة لديه سوايق قضائية في قضايا متعلقة بالسرقة والضرب والجرح، حيث سبق له أن قضى عقوبة سجنية لأربع سنوات، وبمجرد مغادرته للسجن التحق بالمقهى المذكور واشتغل به كنادل.

وللاشارة فان عناصر الضابطة القضائية قد تمكنت، مساء أول أمس الخميس، من اعتقال المعني بالأمر من داخل المقهى بعدما تم التعرف عليه انطلاقا من تسجبلات كاميرا للمراقبة مثبتة بأحد المنازل، والتي وثقت الجريمة كاملة.



اقرأ ايضا

  2018-10-19
أنباء عن قضاء الملك عطلة نهاية الأسبوع في القنص بالحوز

اقرأ ايضا

  2018-10-19
 وقفة إحتجاجية بسيدي عبد الله غياث تستنفر الدرك الملكي والسلطات المحلية

اقرأ ايضا

  2018-10-19
عاجل : إستنفار أمني بمراكش بسبب 3 منحرفين خلقوا الرعب بالمدينة القديمة