مراكش الاخبارية |تخلوا عنه قبل البطولة...وبعد وصوله للعالمية يستقبلونه للإلتقاط الصور معه
 
تخلوا عنه قبل البطولة...وبعد وصوله للعالمية يستقبلونه للإلتقاط الصور معه

تخلوا عنه قبل البطولة...وبعد وصوله للعالمية يستقبلونه للإلتقاط الصور معه


عبد الوارث ابعلال  2018-10-10 20:00:00   4061


 

 

غريب أمر مسؤولي المدينة الحمراء، ففي الوقت الذي إحتاج فيه البطل العالمي يوسف الكعوب للمؤازرة المعنوية والمادية قبل سفره للمشاركة في بطولة العالم لفنون الحرب الفيتنامية فوكوتريان التي أقيمت بالفيتنام شهر غشت الماضي، لم يجد أذان صاغية له بالرغم من طرقه لأبواب جميع الجهات المسؤولة بالمدينة من اجل توفير الموارد المالية لسفره، حيث اضطر آنذاك للاقتراض لتسديد تكاليف رحلة سفره إلى الفيتنام.  

لكن وبعد تحقيقه لإنجاز عالمي في البطولة وتحقيقه لميداليتين ذهبية ونحاسية، أصبح مسؤولو المدينة يتهافتون من اجل استقباله للإلتقاط صور تذكارية معه لا غير، والتباهي بوقوفهم إلى جانب الأبطال المراكشيين ولو أمام عدسات الكاميرا.

وقد إستقبل محمد العربي بلقايد صباح يومه الأربعاء البطل يوسف الكعوب، وذلك لتهنئته على الإنجاز الذي حققه، لكن السؤال المطروح هل عمدة المدينة الذي عرف بإنعدام دعمه للرياضيين والرياضة بصفة عامة منذ توليه للمهمة قبل حوالي الثلاث سنوات سيدعم البطل يوسف الكعوب الذي يحتاج للكثير من أجل نشر هذه الرياضة بمراكش، أم أنه وبعد الإجتماع سيصبح هذا البطل في خانة النسيان ؟.

 وتجدر الإشارة أن المنتخب الوطني قد تحصل في البطولة على 18 ميدالية، كان نصيب الكعوب منها ميداليتين ذهبية في الاستعراض "كوين بدون اسلحة  وكوين بالاسلحة"، ونحاسية بالمبارزة.



اقرأ ايضا

  2019-02-19
عاجل..بالفيديو: قتيلان و8 جرحى في حادثة سير مروعة بين تحناوت و اوريكا ضاحية مراكش

اقرأ ايضا

  2019-02-19
عائلة المصورة المتهمة بقتل ‘’سيكليس’’ بالسيبع تنفي قيامها بتقطيع الجثة وتؤكد معاناتها من إضطرابات نفسية

اقرأ ايضا

  2019-02-19
سائح أوروبي تعرض للنصب.. قام بكراء غرفة ب4500 درهم بحي الملاح