مراكش الاخبارية | مربوح والورزازي يتلاعبان بجماهير الكوكب
 
 مربوح والورزازي يتلاعبان بجماهير الكوكب

 مربوح والورزازي يتلاعبان بجماهير الكوكب


عبد الوارث ابعلال  2018-10-12 11:30:00   962

يبدو أن حلقات مسلسل "مربوح والورزازي" لازالت متواصلة ولم يتم إيجاد حلقة أخيرة له، فبعدما إستبشر جل المتتبعين للشأن الكروي المحلي خيرا بالوعد الذي قدمه يوسف ظهير رئيس المكتب المديري للنادي بعقد إجتماع طارئ بعد الندوة الصحفية لإسدال الستار على هذا المسلسل، عاد من جديد شد الحبل بين مربوح وعدوه الورزازي.

آخر المستجدات بخصوص هذا الملف الذي أرهق عشاق النادي تتعلق بإصدار فؤاد الورزازي عبر أحد المواقع الرياضية الإلكترونية لوصل الإيداع النهائي الذي توصل به من السلطات المحلية في شخص باشا المنطقة الشتوية كليز، والذي رفض مدنا به رغم تواصلنا معه عبر رسالة نصية لم يجب عليها لحدود كتابة هاته الأسطر، ليخل بأحد الوعود التي سبق وأن قدمها بخصوص فتح باب التواصل مع الصحافيين.

لكن الغريب في الأمر هو كون وصل الإيداع الذي توصل به فؤاد الورزازي مؤرخ بتاريخ 11/10/2018، بينما هو سبق له وأن صرح خلال الندوة الصحفية التي عقدت بتاريخ 01/10/2018 أنه يتوفر على الوصل النهائي، الذي هو الآخر لم يمدنا به رغم طلب معظم ممثلي وسائل الإعلام في الندوة المضحكة لذلك.

وبحسب ما توصلنا به من مصادر مطلعة فمحسن مربوح المتشبث بشرعية رئاسته للفريق من المرتقب أن يرفع دعوة قضائية في غضون الساعات القليلة القادمة، وهو ما ينذر بإنفجار قادم قد يسقط مربوح او الورزازي، لكن الأسوء هو أن يكون فارس النخيل هو الضحية كما جرت العادة منذ سنوات خلت.



اقرأ ايضا

  2018-12-10
وفاة ضابط بالقيادة الجهوية للدرك الملكي بمراكش بعد إهماله في مصحة خاصة 

اقرأ ايضا

  2018-12-09
الفرنسيون يرفعون شعار 'مراكش..لا'

اقرأ ايضا

  2018-12-08
أين وصل مشروع انجاز النفق الذي يربط بين إقليمي الحوز و ورزازات ؟