مراكش الاخبارية |خيمة السلامة الطرقية تحطّ وسط تحناوت
 
خيمة السلامة الطرقية تحطّ وسط تحناوت

خيمة السلامة الطرقية تحطّ وسط تحناوت


عبدالصمد ايت بوحدو   2018-10-18 19:00:00   725

                                                           

 

انخرطت مدينة تحناوت منذ بداية الأسبوع الجاري، في أفق الاستمرار إلى غاية الحادي عشر من الشهر المقبل، في الحملة التحسيسية حول السلامة الطرقية التي أطلقتها كل من وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك، واللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير، بتنسيق مع فعاليات المجتمع المدني بمختلف المدن.

ونصبت جمعية التقدم للسلامة الطرقية التي وقع عليها الاختيار من طرف الوزارة الوصية للقيام بهذه المهمة التحسيسية بتحناوت، خيمةً تواصلية في ساحة الة وسط المدينة، مجهزة بالوسائل الصوتية والسمعية البصرية والمطويات الضرورية، مع تجنيد منشطين لتنفيذ مختلف الأنشطة المسطرة في برنامج الحملة التوعوية.

يوسف اوغني منسق خيمة السلامة الطرقية بتحناوت، أشار إلى أن جمعية التقدم للسلامة الطرقية نالت شرف تنظيم هذه الخيمة، وذلك بهدف التواصل المباشر مع جميع مستعملي الطريق في هذه الفترة، والتي تعرف حركية كبيرة لارتباطها السنة الدراسية الجديدة وتوافد الزوار وغيرهم على المنطقة.

وأضاف اوغني أن عملية التحسيس والتوعية التي تراهن عليها الوزارة واللجنة والجمعية، تشمل إطلاع مستعملي الطريق على مختلف الجوانب المتعلقة بالاستعداد للسفر، وأخذ الحيطة أثناء السياقة، وضرورة احترام قانون السير، وتجنب قيادة العربات تحت أي تأثير سواء بالمخدرات أو الكحول أو بعض أنواع الأدوية.



اقرأ ايضا

  2018-11-12
عاجل: الغلوسي يجر نور الدين بنسودة مدير الخزينة العامة للقضاء

اقرأ ايضا

  2018-11-10
اعتماد توقيت مدرسي جديد بجهة مراكش اسفي

اقرأ ايضا

  2018-11-10
حصري : إهانة العلم الوطني من طرف قاصر تستنفر امن مراكش