مراكش الاخبارية |حبوب جديدة لتكبير المؤخرة تجتاح الحرم المدرسي بالمحاميد
 
حبوب جديدة لتكبير المؤخرة تجتاح الحرم المدرسي بالمحاميد

حبوب جديدة لتكبير المؤخرة تجتاح الحرم المدرسي بالمحاميد


الهام زخراف  2018-11-01 16:00:00   4981

 
 
من الواضح ان الأمر لم يعد يقتصر على ترويج المخدرات واقراص الهلوسة بمحيط مجموعة من المؤسسات التعليمية بمنطقة المحاميد التابعة لمقاطعة المنارة مراكش، وانما على ترويج حبوب أخرى من نوع آخر.
والحديث هنا، يتعلق بحبوب صفراء اللون باتت تروج بكثافة بين فتيات المدارس، وذلك بغية توسيع اردافهن وتكبير حجم مؤخرتهن، كغيرهن من النساء اللواتي بتن مهوسات بهذا النوع من الحبوب من أجل الحصول على أجساد بمؤخرة كبيرة وارادف واسعة.
وأفادت مصادر موقع مراكش 7، ان العلبة الواحدة من هاته الحبوب، تحتوي على 100 حبة من الحجم الكبير، كما انها تباع ب200 درهم للعلبة الواحدة، وغلاؤها هذا يجعل كل تلميذتين تشتركان في علبة واحدة، اي 50 حبة لكل واحدة بقيمة 100 درهم.
واضافت ذات المصادر، على ان التلميذات اللواتي يتعاطين هذا النوع من الحبوب، يتناولن حبتين كل يوم، وذلك من اجل الحصول على ارداف واسعة ومؤخرة كبيرة في غضون اسبوع واحد.
وحسب ما اطلع عليه الموقع، فإن علب هاته الحبوب لا تتوفر على اية ورقة للارشادات، من أجل معرفة مكون هاته الأقراص المجهولة المصدر، رغم ان من يبيعها يدعي ان مصدرها اسبانيا.
وافادت مصادرنا، على ان سيدة رفقة بنتين لها يعملون على ترويج تلك الحبوب بين صفوف النساء وبنات الثانويات والاعداديات بمنطقة المحاميد.



اقرأ ايضا

  2018-11-12
عاجل: الغلوسي يجر نور الدين بنسودة مدير الخزينة العامة للقضاء

اقرأ ايضا

  2018-11-10
اعتماد توقيت مدرسي جديد بجهة مراكش اسفي

اقرأ ايضا

  2018-11-10
حصري : إهانة العلم الوطني من طرف قاصر تستنفر امن مراكش