مراكش الاخبارية |أمن الدائرة 10 بالمحاميد يتمكن من مجرمين خطيرين
 
أمن الدائرة 10 بالمحاميد يتمكن من مجرمين خطيرين

أمن الدائرة 10 بالمحاميد يتمكن من مجرمين خطيرين


إلهام زخراف  2018-11-12 18:00:00   822


بعد  شكايات عدة تقدمت بها مجموعة من النساء اللواتي كن ضحايا لجرائم السرقة، وخاصة بشارع القواس بمنطقة المحاميد التابعة لمقاطعة المنارة مراكش، تمكن رجال الدائرة الأمنية 10، من ايقاف شابين مشتبه فيهما، وذلك الليلة الماضية بالقرب من منزل واحد منهما.
وأفاد مصدر أمني لموقع مراكش 7، أن حملة تمشيطية واسعة قادها رجال أمن الدائرة 10، خاصة بعد ارتفاع حدة جرائم السرقة التي ترتكب في حق النساء بالدرجة الاولى، وهو الشيء الذي مكنهم من الوصول الى اثنين من المتهمين بارتكاب عمليات السرقة المقرونة بالاعتداء.
وافاد ذات المصدر، على ان الوصول الى المذكورين، جاء بعد مشاهد سلسلة من تسجيلات كاميرات مجموعة من المحلات التجارية بالمحاميد، حيث تم التعرف الى اثنين من الفاعلين.
هذا، وفور التعرف عليهما، تمكن رجال الامن من الوصول اليهما، حيث تم ضبطهما متلبسين بركوب دراجة نارية من نوع "سوينغ"، بالقرب من منزل واحد منهما، حيث كانا يهمان بالقيام بالمزيد من عمليات السرقة.
هذا، وافاد مصدرنا، على ان احد الموقفين يبلغ من العمر 18 سنة، والآخر 20 سنة، كما أن الاثنين ظهرا في العديد من التسجيلات المرئية، وهما يسلبان المارة ممتلكاتهما بالنشل.



اقرأ ايضا

  2018-12-18
عاجل: على خلفية جريمة 'شمهروش'...وزير الداخلية يطلب فتح تحقيق

اقرأ ايضا

  2018-12-18
معطيات جديدة حول مقتل السائحتين الاجنبيتين بشمهروش... صاحب فندق يفضح الفاعلين

اقرأ ايضا

  2018-12-18
انفراد: منفذ جريمة شمهروش كان متورطا في قضايا إرهابية