مراكش الاخبارية |أمام تراجع عدد السياح في فصل الشتاء... منتجع أوريكا يفتح أبوابه للدعارة
 
أمام تراجع عدد السياح في فصل الشتاء... منتجع أوريكا يفتح أبوابه للدعارة

أمام تراجع عدد السياح في فصل الشتاء... منتجع أوريكا يفتح أبوابه للدعارة


الهام زخراف  2018-11-15 13:30:00   2840

 
 
 
في فصل الشتاء، حيث يقل زوار المناطق الجبلية، وخاصة تلك التي لا تعرف تساقطات ثلجية مهمة، يلجأ البعض من المواطنين الى حلول بديلة من أجل كسب المال، عوض انتظار الصيف حيث تعرف مثل هاته المناطق رواجا سياحيا واقتصاديا مختلف النظير.
وفي هذا الصدد، نقدم نموذج المنتجع السياحي اوريكا باقليم الحوز، والذي يعرف رواجا سياحيا واقتصاديا مختلف النظير ايام فصل الصيف، الا أن ذلك سرعان ما يتضاءل مع اولى قطرات فصل الشتاء، حيث يتراجع عدد السياح، وبالتالي تراجع مداخيل ساكنة هاته المنطقة.
وامام ذلك، يعمل عدد من أصحاب المنازل المعدة للكراء بمنطقة اوريكا، على التساهل في احيان عديدة من أجل استقطاب الزوار، وذلك لتوفير مدخول خلال ايام فصل الشتاء.
وهذا التساهل الذي يلجأ اليه اصحاب الدور المعدة للكراء في اوريكا، يفتح الباب أمام ظواهر أخرى باتت تقض مضجع الساكنة، وتتسبب في ازعاج كبير لها، وخاصة عندما يتعلق الأمر بالدعارة.
وحسب ما وصل الى علم موقع مراكش 7، فالعديد من المنازل المعدة للكراء باوريكا وستي فاضمة، تتحول الى اوكار للدعارة خلال فصل الشتاء، وخاصة عند العطل، ويومي السبت والأحد، حيث يتم عرض شقق للكراء ابتداء من 200 درهم لليوم، وغرف ابتداء من80 درهم لليوم، وهي تعريفة تشجع الكثير على النزوح الى منتجع اوريكا، رفقة مومسات.
وما يزيد من تشجيع هاته الظاهرة بمنطقة اوريكا، هو غياب دوريات رجال الدرك لمحاربة هاته الآفة، وهو الشيء الذي حول المكان من منتج سياحي الى وكر للدعارة بامتياز، حيث يشتكي في هذا الباب، عدم تحرك السلطات المحلية ازاء الشقق التي تفتح ابوابها للباحثين عن المتعة الجنسية، وهي أمكنة معروفة، ولا تحتاج الى فتح تحقيق او ترصد لاكتشاف ما يجري بها، هذا الى جانب مشكل اكتفاء رجال الدرك بالبقاء في مكاتبهم لتلقي الشكايات، والاقتصار على الوقوف بالسدود الامنية، وذلك عوض قيادة دوريات يومية بالمنطقة، وخاصة تلك التي يتم فيها كراء الشقق والغرف للباحثين عن الجنس.



اقرأ ايضا

  2018-12-17
عاجل : العثور على أجنبيتين مقتولتين بمنطقة امليل يستنفر سلطات الحوز

اقرأ ايضا

  2018-12-15
المغربي معاد بوكيوض يتوج بلقب منشد الشارقة 11

اقرأ ايضا

  2018-12-15
إلى أين وصل التحقيق في قضية الفتاة التي عثر عليها مقتولة بتمصلوحت؟