مراكش الاخبارية |ترحيل الكوكب من مراكش يجر انتقاذات لاذعة على مسؤولي المدينة
 
ترحيل الكوكب من مراكش يجر انتقاذات لاذعة على مسؤولي المدينة

ترحيل الكوكب من مراكش يجر انتقاذات لاذعة على مسؤولي المدينة


عبد الوارث أبعلال  2018-12-06 10:00:00   2350

اثار قرار إستقبال الكوكب المراكشي لخصمه القادم نهضة بركان عن الجولة 11 من البطولة الإحترافية بمدينة برشيد إستياء عارم وسط مشجعي الفريق، والذين أطلقوا جام غضبهم على مسؤولي المدينة.

وانتشر عبر الصفحات الفايسبوكية الخاصة بمشجعي الكوكب مجموعة من التدوينات الغاضبة، والتي تم من خلالها مهاجمة المسؤولين بالمدينة، إضافة الى الساهرين على تسيير الفريق، نظرا لعدم ضغطهم من اجل ثني والي الجهة للتراجع عن قراره الأخير.

وحمل مشجعو فارس النخيل مسؤولية إبعاد الفريق عن المدينة للسلطات المحلية والأمنية بالمدينة، خاصة وان هذه الجهات قررت قبل مدة ليست بالقصيرة عدم السماح للمثل الأول للمدينة بإستقبال مبارياته بملعب الحارثي، بالرغم من كون الأخير اصبح يكتسي حلة جديدة رائعة أنفق عليها حوالي 3 ملايير سنتيم بدعوى وجوده بمكان حساس.

واعتبر عشاق "الكويكة" السبب الذي وضعه مسؤولو المدينة بالغريب، خصوصا وان ملعب الحارثي ظل يحتضن لعقود من الزمن مباريات الكوكب، وكذا بعض مواجهات المنتخب المغربي دون مشاكل بإستثناء بعض الحالات التي تشهدها قلة قليلة من المباريات التي يقابل فيها ممثل المدينة بعض الفرق التي تتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة، وهو ما ادخل الشك لدى الجماهير التي رجحت ان يكون السبب الحقيقي وراء منع الفريق من العودة إلى معقله التاريخي راجع لضغوطات أصحاب الملاهي الليلية والمحلات المجاورة للملعب.

وكان فريق الكوكب المراكشي في حاجة ماسة للعودة الى ملعب الحارثي لإستقبال ضيوفه بعد إغلاق ابواب ملعب مراكش الكبير لكي تخضع أرضيته للإصلاح، بيد ان قرار مسؤولي المدينة سيجبر رفقاء باعيو الى الرحيل صوب مدينة برشيد لإستقبال نهضة بركان يوم السبت القادم انطلاقا من الساعة الثالثة.



اقرأ ايضا

  2018-12-18
عاجل: على خلفية جريمة 'شمهروش'...وزير الداخلية يطلب فتح تحقيق

اقرأ ايضا

  2018-12-18
معطيات جديدة حول مقتل السائحتين الاجنبيتين بشمهروش... صاحب فندق يفضح الفاعلين

اقرأ ايضا

  2018-12-18
انفراد: منفذ جريمة شمهروش كان متورطا في قضايا إرهابية