مراكش الاخبارية |المكتب السياسي للبام يدعو المنصوري الى عقد دورة المجلس الوطني للحزب داخل أجل شهر
 
المكتب السياسي للبام يدعو المنصوري الى عقد دورة المجلس الوطني للحزب داخل أجل شهر

المكتب السياسي للبام يدعو المنصوري الى عقد دورة المجلس الوطني للحزب داخل أجل شهر


الهام زخراف  2018-12-26 17:00:00   738

 
 
 
انعقد يوم امس الثلاثاء 25 دجنبر 2018، الاجتماع الأسبوعي للمكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، حيث تم تخصيصه لمناقشة نقاط عدة تمحورت حول تفاعلات الوضع الداخلي للحزب.
وذكر بلاغ صحفي لحزب الاصالة والمعاصرة، ان المكتب السياسي ناقش خلال ذاك الاجتماع، "السلوك الشارد والمناقض تماما لخيار مأسسة الحزب وتفعيل الديمقراطية الداخلية في انتخاب هياكله، والمعبر عنه من طرف بعض الأصوات المحدودة جدا؛ التي دعت إلى حل المكتبين السياسي والفيدرالي والتوجه إلى عقد مؤتمر استثنائي". 
وشجب المكتب السياسي في بلاغه، السلوك الصادر عن اشخاص لم يتمكنوا من العمل على التطوير والتطويع للتطبيع مع خيارات المجلس الوطني المتمثلة في تبني منهجية الديمقراطية الداخلية، في انتخاب هياكل الحزب وأجهزته.
واعتبر المكتب في بلاغه، أن ذاك السلوك مستهجن، وأصبح مرفوضا من طرف قواعد حزب الأصالة والمعاصرة، لكونه بات يحكمه منطق انقلابي على الشرعية الديمقراطية وتطاول تهافتي على مهام ومسؤوليات مؤسسات الحزب.
ومن جانب آخر، فقد ناقش المكتب السياسي موضوع انعقاد دورة المجلس الوطني، حيث دعا رئيسة المجلس الوطني فاطمة الزهراء المنصوري، إلى مباشرة التحضير لها، وعقدها داخل أجل لا يتعدى شهر، حيث اعلن على انه سوف يقوم بمراسلتها كتابيا في الموضوع.



اقرأ ايضا

  2019-01-18
ملعب مراكش على موعد مع مباراة الكلاسيكو

اقرأ ايضا

  2019-01-18
عاجل: مصحة خاصة بمراكش تحتجز الممثل مولاي عبد الله العمراني

اقرأ ايضا

  2019-01-17
أمن أسفي يعتقل أفراد من 'ألترا الشارك' بعد رفعهم شعارات مهينة لمراكش وساكنتها