مراكش الاخبارية |اكتئاب حاد يصيب المتنكر بالأزياء النسائية الذي تم اعتقاله ليلة البوناني بمراكش
 
اكتئاب حاد يصيب المتنكر بالأزياء النسائية الذي تم اعتقاله ليلة البوناني بمراكش

اكتئاب حاد يصيب المتنكر بالأزياء النسائية الذي تم اعتقاله ليلة البوناني بمراكش


إلهام زخراف  2019-01-02 16:00:28   12603

 

 
اكتئاب حاد أصاب الشخص الذي تم ايقافه ليلة البوناني وهو متنكر في ازياء نسائية، ويضع مساحيق تجميل، بالاضافة الى شعر مستعار، وذلك على خلفية التشهير به بين مجموعة من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والمنابر الاعلامية.
وحسب مصادر مقربة من المعني بالأمر، فالمذكور دخل في حالة اكتئاب حادة جعلته يقطع هاتفه في وجه المتصلين به، وان يحذف كافة صفحاته على موقع التواصل، وذلك على اثر الهجمة الشرسة التي تعرض اليها بعد انتشار فيديو له لحظة ايقافه من طرف مصالح الأمن بمراكش وهو بملابس داخلية، على خلفية محاولة فراره من مسؤولية حادث سير.
وعلم موقعنا من ذات المصادر، أن المعني بالامر لم يتحمل ردة فعل اقارب له، بعدما اكتشفوا انه كان يرتدي تلك الملابس النسائية كمثلي جنسي، مما جعله يعيش في عزلة تامة.
هذا، وأضافت مصاردنا، على أن الأربعيني الذي اصيب في الحادث المشار اليه اعلاه، تنازل عن متابعة المعني بالأمر، وذلك بعدما تكفل الاخير بتعويضه عن مصاريف العلاج.
وتجدر الإشارة الى ان المذكور، والى غاية لحظة ايقافه، كان يشتغل بمصحة خاصة بمدينة مراكش، كما انه كان ضابطا في القوات المسلحة، وذلك قبل ان يتم طرده منها، لسبب قالت مصادرنا على ان له علاقة بالميولات الجنسية لهذا الشخص.



اقرأ ايضا

  2019-01-18
ملعب مراكش على موعد مع مباراة الكلاسيكو

اقرأ ايضا

  2019-01-18
عاجل: مصحة خاصة بمراكش تحتجز الممثل مولاي عبد الله العمراني

اقرأ ايضا

  2019-01-17
أمن أسفي يعتقل أفراد من 'ألترا الشارك' بعد رفعهم شعارات مهينة لمراكش وساكنتها