مصادر مقربة من المثلي الموقوف بمراكش... مسرب وثائقه الخاصة حارس أ

 
مصادر مقربة من المثلي الموقوف بمراكش... مسرب وثائقه الخاصة حارس أمن

مصادر مقربة من المثلي الموقوف بمراكش... مسرب وثائقه الخاصة حارس أمن


إلهام زخراف  2019-01-03 14:00:00   31584

 


علم موقع مراكش 7، من مصادر خاصة، أن رجال الأمن حلوا يوم أمس بالمصحة الخاصة التي يشتغل فيها الشخص الذي تم ايقافه ليلة البوناني بمراكش، وهو متنكر بازياء نسائية، ويضع شعرا مستعارا والكثير من مساحيق التجميل على وجهه.
وقالت مصادرنا، على أن حلول رجال الامن بالمصحة المذكورة، هو من أجل التحقيق في قضية تسريب صور للوثائق الخاصة بالموقوف ليلة البوناني، والذي اطلق سراحه بعد ساعات قليلة من ايقافه.
ومن جانب آخر، ذكرت مصادر مقربة من المعني بالأمر، أن الوثيقة الخاصة بانضمامه لصفوف القوات المسلحة، لم تكن بحوزته لحظة ايقافه، وبالتالي هو ما يستبعد ان تكون المصالح الامنية هي المسرب لتلك الصور.
وفي هذا السياق، ذكرت مصادر أخرى لموقعنا، على ان المذكور، كان على علاقة شاذة بشخص ثلاثيني كان يشتغل حارس امن بمصحة خاصة بمراكش، وكان يقطن معه بالشقة التي يمتلكها الأول، حيث رجحت مصادرنا، على ان هذا الحارس قد يكون هو المسرب الأصلي للوثائق الخاصة بالمعني الامر، وذلك كانتقام منه على خلفية دخولهما مؤخرا في نقاش حاد انتهت على اثره علاقتهما، فاستغل فضيحة ايقاف صديقه ليلة البوناني وانتشار فيديوهاته على نطاق واسع بمواقع التواصل، ليفضحه بتسريب صور لوثائقه الخاصة.
وما يزيد من ترجيح الفرضية الأخيرة، هو كون الحذاء والسروال الذي يظهر في إحدى الصور التي تم تسريبها لبطاقة التعريف الوطنية الخاصة بالمذكور، يشبهان كثيرا السراويل والأحذية التي يرتديها حراس الأمن الخاصين، وبالتالي ترجيح قضية الانتقام بنشر تلك المعطيات الخاصة بالمعني بالأمر من طرف ذاك الحارس.



اقرأ ايضا

  2019-10-21
استياء وسط القاطنين باقامة سكنية بجليز لتحول شققها لأوكار دعارة في غياب تام لتحرك أمني

اقرأ ايضا

  2019-10-19
معلومات تهم المراكشيين الراغبين في الالتحاق بالشرطة

اقرأ ايضا

  2019-10-19
ارتياح وسط ساكنة المسيرة بعد شن حملات أمنية ضد المجرمين