نتائج ايجابية للأندية المراكشية في الهواة
 
نتائج ايجابية للأندية المراكشية في الهواة

نتائج ايجابية للأندية المراكشية في الهواة


أشرف جال  2019-04-01 09:30:00   27347

تمكنت الأندية المراكشية الممارسة في الهواة، بقسميه الأول والثاني، من تحقيق نتائج ايجابية نهاية الأسبوع المنصرم، حيث حقق كل من أولمبيك مراكش والاتفاق المراكشي نتيجة الفوز داخل الديار، فيما تعادل نادي مولودية مراكش خارج الميدان.

وواجه أولمبيك مراكش، ممثل المدينة الحمراء في القسم الوطني الأول هواة، خصمه نادي أدرار سوس على ملعب الحي المحمدي، لحساب الجولة 26، وفاز عليه بنتيجة هدف لصفر، مما خول له ضمان البقاء بشكل رسمي في هذا القسم.

أما في القسم الوطني الثاني هواة، يستمر الصراع بين مولودية مراكش والاتفاق المراكشي لحسم بطاقة الصعود عن شطر الجنوب، وقد تمكن أبناء الطلباوي هشام من تقليص الفارق مع كتيبة أحمد البهجة الى خمس نقاط، بعدما حققوا انتصارا مهم على حساب الاتحاد الرياضي سيدي ميمون بهدفين نظيفين، مستغلين تعادل المولودية خارج ملعبها أمام أمل حسنية أكادير سلبا.

وعلى بعد أربع جولات من نهاية الموسم، لا يزال نادي مولودية مراكش متصدرا للترتيب برصيد 54 نقطة، متبوعا بكل من فتح سيدي بنور والاتحاد الرياضي أمل تزنيت، اللذان يتقاسمان المركز الثاني برصيد 50 نقطة، في حين يحتل الاتفاق المراكشي المركز الثالث برصيد 49 نقطة.



اقرأ ايضا

  2019-07-18
رقعة المتورطين في مقتل 'حنان' بعد اغتصابها وتعذيبها.. تتسع لتشمل 8 أشخاص

اقرأ ايضا

  2019-07-18
فيديو : استياء وسط ساكنة إقامة بالإزدهار بمراكش بسبب ممارسات لا أخلاقية..ومطالب بتدخل السلطات

اقرأ ايضا

  2019-07-17
النيابة العامة بابتدائية مراكش تأمر بفتح تحقيق في فيديوهات جنسية