حقوقيون يطالبون بفتح تحقيق حول أنشطة صالون للتدليك بباب دكالة
 
حقوقيون يطالبون بفتح تحقيق حول أنشطة صالون للتدليك بباب دكالة

حقوقيون يطالبون بفتح تحقيق حول أنشطة صالون للتدليك بباب دكالة


إلهام زخراف  2019-04-01 19:30:00   15455


أصدر المكتب الجهوي مراكش آسفي للمرصد الوطني لمحاربة الرشوة وحماية المال العام، بيانا يؤكد من كونه تلقى عدة شكايات من سكان ومهنيي عمارة تتواجد بأحد تجزئات منطقة باب دكالة بمراكش، وذلك بسبب الأضرار التي تطالهم من نشاط لمحل للتدليك والاستجمام، يوجد بالتجزئة المذكورة.
وحسب البيان، فقد عبر المشتكون عن إستياءهم التام من نشاط المحل، علاوة على أنهم أكدوا واقعة توافد عدد من الأشخاص، من جنسيات وأعمار مختلفة، على المحل المذكور، وفي أوقات مختلفة، إضافة إلى أصوات الضجيج والفوضى المحدثة بجميع أطراف ومسالك الإقامة المذكورة، وكذا إستغلال أربابه للملك العام المشترك، مما أثار شكوكهم، ودفع بهم إلى تقديم شكاية إلى السلطات المختصة لرفع الحيف والضرر الذي لحقهم.
هذا ويذكر أن المحل المذكور، حسب نص الشكاية، “لم يفتح من أجل النشاط القانوني الذي يدعيه مالكوه وهو التجميل والتدليك، وإنما أصبح وكرا يعمد إلى جلب مجموعة من الأشخاص للقيام بأفعال مشبوهة. 
وطالب المكتب في بيانه السلطات المسؤولة بضرورة التعجيل بحماية الساكنة ومن معهم من مستغلي المحلات الكائنة بالعمارة، وكذا بفتح تحقيق في النازلة من طرف الجهات المختصة، ومعاقبة كل من سيثبت تورطه في هذا الأمر.



اقرأ ايضا

  2019-04-23
جماهير الكوكب تنتقم من الورزازي لتشبثه بالبقاء

اقرأ ايضا

  2019-04-22
وفاة ضابط ممتاز يعمل بالدائرة 14 خلال مهمة رسمية

اقرأ ايضا

  2019-04-20
الشرطة القضائية تدخل على خط الطفل الذي بترت قدمه نتيجة عملية أجراها داخل مصحة بمراكش