مباراة حاسمة بين أمل تحناوت الحوز و مستقبل اٍخلاص ورزازات
 
مباراة حاسمة بين أمل تحناوت الحوز و مستقبل اٍخلاص ورزازات

مباراة حاسمة بين أمل تحناوت الحوز و مستقبل اٍخلاص ورزازات


عبدالصمد ايت بوحدو   2019-04-17 12:00:00   796

قدم فريق أمل تحناوت الحوز، أداء رياضيا متميزا خلال المباراة الأخيرة التي جمعت بينه وبين فريق رجاء بن جرير، نهاية الاسبوع الماضي، وتمكن من كسب وروقة العبور الى مرحلة نصف نهاية بطولة عصبة الجنوب  لكرة القدم.

وسيواجه فريق تحناوت الحوز، يوم الأحد 21 أبريل الجاري، فريق مستقبل اٍخلاص ورزازات، الذي تمكن أيضا من العبور اٍلى هذه المرحلة بعد فوز صعب على فريق أطلس أوريكا، من خلال ضربات الترجيح.

ويعول مدرب فريق أمل تحناوت في الجانب الهجومي على المهاجمين محسن غوتز، وياسين بن حسي، اللذين قدما أداء رياضيا متميزا خلال جولات القسم الشرفي الأول من بطولة عصبة الجنوب، كما يتوقع أن يدفع بالحارس عبدالغني نيدعلي، الذي  قدم أداء رائعا في المباراة الأخيرة .

أما فريق مستقبل  اٍخلاص ورزازات، فيعلق وجماهيره أمالا عريضة على المهاجمين: أمين عيسى، وفؤاد بلباشا، و سعيد تهروزي، الذين قدموا أداء رياضيا متميزا خلال المباراة الأخيرة التي جمعت بين الفريق الورزازي وبين أطلس اوريكا، وانتهت بفوز اخلاص ورزازات من خلال ضربات الترجيح بعد تعادل الفريقين.

وستقام مجريات هذه المباراة  الحاسمة بين الفريقين، بملعب 20 غشت ( قشيش)، يوم الأحد 21 ابريل الجاري، على الساعة الثالثة زوالا، بمراكش.



اقرأ ايضا

  2019-04-23
جماهير الكوكب تنتقم من الورزازي لتشبثه بالبقاء

اقرأ ايضا

  2019-04-22
وفاة ضابط ممتاز يعمل بالدائرة 14 خلال مهمة رسمية

اقرأ ايضا

  2019-04-20
الشرطة القضائية تدخل على خط الطفل الذي بترت قدمه نتيجة عملية أجراها داخل مصحة بمراكش