لحلو والعلوة ومسؤولون في حفل تدشين مفوضية الشرطة بالعطاوية
 
لحلو والعلوة ومسؤولون في حفل تدشين مفوضية الشرطة بالعطاوية

لحلو والعلوة ومسؤولون في حفل تدشين مفوضية الشرطة بالعطاوية


إلهام زخراف  2019-04-17 16:45:00   573

 


أشرف والي جهة مراكش أسفي كريم قسو لحلو، وكذا كل من عامل إقليم قلعة السراغنة ووالي أمن مراكش السعيد العلوة يومه الاربعاء 17 ابريل 2019، على عملية تدشين المقر الجديد لمفوضية الشرطة بمنطقة العطاوية التابعة لاقليم قلعة السراغنة. 
وحضر هاته المناسبة الى جانب قسي لحلو والسعيد العلوة وعامل اقليم السراغنة، كل من رئيس الامن الاقليمي لقلعة السراغنة، ومسؤولين آخرين بإدارة الأمن وعدد من رجال السلطة ورؤساء المصالح الخارجية ومجموعة من المنتخبين.
هذا، وتم تعيين طارق بن ميمون رئيسا لهاته المفوضية، بعد أن تم وضع الثقة فيه من طرف المدير العام للأمن الوطني، وخاصة أن المعني بالأمر مشهود له بالكفاءة والمهنية، حيث اشتغل لسنوات بمصالح متعددة تابعة لولاية أمن مراكش، وذلك قبل أن يتم تنقيله الى قلعة السراغنة كعميد للشرطة القضائية، الى أن وقع عليه الاختيار ليتولى تدبير المفوضية الجديدة بالعطاوية برتبة عميد أمن إقليمي.
وتندرج هاته المفوضية في سياق تقريب خدمات الأمن المواطنين ومواكبة الامتداد العمراني للمنطقة، كما أنها تتميز بعدة خصائص، إذ أنها عبارة عن بناية بمواصفات هندسية حديثة تنسجم مع الخصائص العمرانية المحلية، بالإضافة إلى توفرها على شروط البنتيات الامنية الحساسة والمتقدمة.



اقرأ ايضا

  2019-04-23
جماهير الكوكب تنتقم من الورزازي لتشبثه بالبقاء

اقرأ ايضا

  2019-04-22
وفاة ضابط ممتاز يعمل بالدائرة 14 خلال مهمة رسمية

اقرأ ايضا

  2019-04-20
الشرطة القضائية تدخل على خط الطفل الذي بترت قدمه نتيجة عملية أجراها داخل مصحة بمراكش