إغماء تمليذة داخل مدرسة بالعزوزية وإرسالها في حالة حرجة إلى المست

 
إغماء تمليذة داخل مدرسة بالعزوزية وإرسالها في حالة حرجة إلى المستعجلات 

إغماء تمليذة داخل مدرسة بالعزوزية وإرسالها في حالة حرجة إلى المستعجلات 


إلهام زخراف  2019-05-04 16:30:00   887

 


أصيبت يوم أمس الجمعة تلميذة بساحة مدرسة ابتدائية بمنطقة العزوزية التابعة لمقاطعة المنارة مراكش، بنوبة عصبية عجلت بانهيارها، وسقوطها أرضا في غفلة من جميع زميلاتها في المؤسسة، وذلك بشكل أصيبت معه المذكورة بجرح خطير على مستوى رأسها.
وحسب مصادرنا، فتلك التلميذة تدرس بالمستوى الخامس ابتدائي، واصيبت بانهيار عصبي لحظة تواجدها بساحة المؤسسة لأسباب مجهولة، حيث تشنجت أعصابها وذلك بشكل عجل بسقوطها على الأرض، لتصاب بجرح خطير على مستوى رأسها الذي انسكبت منه كمية مهمة من الدم.
وخلق الحادث استنفارا داخل المؤسسة،التي اتصلت إدارتها بسيارة الإسعاف، حيث تم تقل المعنية بالأمر إلى مستعجلات ابن طفيل لاخذ العلاجات الضرورية ورتق الجرح الذي أصيبت به على مستوى الرأس.
هذا، ورجحت مصادرنا، على أن تلك التلميذة قد تكون مصابة بمرض الصرع، الذي يتسبب في نفس الحالة التي كانت عليها المذكورة يوم امس، مما يستلزم اخذ الحيطة والحذر مع هذا النوع من الحالات، وكذا اخبار الاطر التربوية بها، حتى يتمكن هؤلاء من التعامل معهم على حسب وضعيتهم الصحية.



اقرأ ايضا

  2020-02-28
في الوقت الذي تلتزم فيه وكالات الأسفار بمراكش 'الطم'.. وكالات البيضاء تطمئن المعتمرين على اموالهم بعد إلغاء رحلات العمرة بسبب 'كورونا'

اقرأ ايضا

  2020-02-27
عاجل: شقيق الطفلة التي توفيت اليوم بسبب قطعة ياجور بتسلطانت.. أسلم الروح لبارئها

اقرأ ايضا

  2020-02-27
عاجل: قطعة 'ياجور' تنهي حياة طفلة بدوار الهبيشات وترسل شقيقها في حالة خطيرة الى المستعجلات