مبحوث عنه بضواحي مراكش يختطف قاصرا لإرغام والدته على ممارسة الجنس

 
مبحوث عنه بضواحي مراكش يختطف قاصرا لإرغام والدته على ممارسة الجنس

مبحوث عنه بضواحي مراكش يختطف قاصرا لإرغام والدته على ممارسة الجنس


إلهام زخراف  2019-05-19 01:00:00   2390

 


  تمكنت مصالح أمن منطقة العطاوية ضواحي مدينة مراكش، من إعداد كمين محكم وذلك من أجل الإيقاع بشاب عمد الى اختطاف طفل قاصر من أجل إرغام أم الأخير على ممارسة الجنس معه.
وحسب مصادر موقع مراكش 7، فإن الأمر يتعلق بواحد من ذوي السوابق العدلية، سبق وان اكترى من السيدة المذكورة غرفة بمنزلها الكائن بحي بوظهر بمنطقة العطاوية، وحينها علم بكونها ستتطلق من زوجها، ليعمل على استغلال ذاك الوضع، حيث كان يبتزها في كل مرة من أجل ممارسة الجنس معه، وهو الشيء الذي جعلها تضطر الى طرده من منزلها.
هذا، وأضافت مصادرنا، على أن الأمر تطور بعد ذلك إلى ما هو أكبر، حيث بات  يهددها بقتل طفلها القاصر الذي لم يتجاوز بعد 16 سنة، وخاصة بعد أن قام باختطافه، لتلجأ الأم الى المصالح الأمنية مستنجدة بها من أجل انقاذها وانقاذ ابنها من ذاك الشخص.
وعلى اثر ذلك، اعدت المصالح الأمنية كمينا محكما، انتهى بالوصول الى مكان المختطف والابن القاصر، وهو عبارة عن كوخ في خلاء بمنطقة العطاوية، حيث تم القبض عليه وتحرير الابن من بين يديه.
وتبين فيما بعد عملية تنقيط الموقوف، انه واحد من ذوي السوابق العدلية العديدة، كما أنه مبحوث عنه، هذا الى جانب تورطه في عملية ابتزاز الأم واختطاف ابنها والتهديد بالقتل، الى جانب حيازته لأسلحة بيضاء.



اقرأ ايضا

  2019-09-22
عبد اللطيف الميراوي وزيرا في حكومة العثماني الثانية

اقرأ ايضا

  2019-09-20
5 أسباب تشوه الحيوانات المنوية

اقرأ ايضا

  2019-09-19
صاحب ملهى ليلي يدفع أزيد من 30 مليار من أجل القضاء على منافسه في حرب الملاهي الليلية بمراكش