التفاصيل الكاملة لخيانة زوجة لزوجها أمام الملأ داخل حديقة بمراكش
 
التفاصيل الكاملة لخيانة زوجة لزوجها أمام الملأ داخل حديقة بمراكش

التفاصيل الكاملة لخيانة زوجة لزوجها أمام الملأ داخل حديقة بمراكش


إلهام زخراف  2019-06-03 17:30:00   14411

 


اهتزت حديقة واحة الحسن الثاني لمقاطعة سيدي يوسف بنعلي مراكش، الليلة الماضية على وقع فضيحة انتهت بإيقاف إمرأة متزوجة وشاب في بداية الثلاثينات من عمره، وذلك من طرف رجال أمن الدائرة السادسة. 
هي حكاية مثيرة ابتدأت بالشك وانتهت بما لم يكن في الحسبان، وفضح خيانة زوجية أمام الملأ في اليوم السابع والعشرين من شهر رمضان الكريم. 
في البدء اعترت الزوج مجموعة من الشكوك حول زوجته التي كانت تخرج كل ليلة بعد آذان صلاة العشاء بدعوى التنزه رفقة طفلها الصغير، وذلك بشكل بات معه الزوج يشك في تصرفاتها وخرجاتها الكثيرة، فعمد يوم أمس إلى وضع حد لكل شكوكه التي كانت تقتله يوما بعد يوم، فتنكر في زي نسائي، ولحق بزوجته مترصدا خطواتها إلى أن وصلت حديقة واحة الحسن الثاني المتنفس الذي يتوجه له أغلب المراكشيين أيام الصيف، وخاصة في شهر رمضان، حيث يحبذ الكثير تناول وجبة العشاء فيه.
هناك، وبعد لحظات قليلة، وصل شخص غريب وجلس بالقرب من الزوجة، تجمد الزوج في مكانه للحظات إلى أن هاج كالطوفان بعدما رأى زوجته بين أحضان ذاك الغريب، وطفله الصغير الذي لا يتجاوز العامين، يجلس كشاهد على خيانة أمه لأبيه. 
الزاوية المنعزلة التي حاولت الزوجة وعشيقها إخفاء فضيحتهما فيها، تحولت إلى مسرح لجريمة أخلاقية وخاصة بعد أن ضبط الاثنان يتبادلان القبل والعديد من المواطنين حولهما، وبدأ صراخ الزوج والزوجة يملأ المكان الذي التحق به رجال أمن الدائرة السادسة، حيث أوقفوا الزوجة والعشيق وكذلك الزوج الذي لم يستطع تمالك نفسه، ليوجه لكمات خطيرة إلى والدة ابنه.
مصادرنا قالت على أن الزوجة لم تحاول إنكار العلاقة التي تربط بينها وبين ذاك الغريب، بل وأصرت على أن تواجه بها زوجها وتصرخ في وجهه بكونها تزوجت به عن غير حب وأن أسرتها فرضت عليها ذلك، مضيفة أنها تحب الشخص الذي ضبط معها، والذي كانت على علاقة به حتى قبل الزواج، وذلك في مشهد لا يزال الزوج غير قادر على تحمله.

هذا، وأضافت مصادرنا، على أن الزوجة البالغة من العمر 21 سنة وعشيقها تم وضعهما رهن الحراسة النظرية، فيما سيتابع الزوج في حالة سراح بتهمة الاعتداء على والدة ابنه الذي تسلمه عن طريق المحكمة.



اقرأ ايضا

  2019-06-25
فاجعة بالحوز..تفحم جثة طفل وإصابة شقيقه الرضيع بحروق في حريق منزل بستي فاطمة

اقرأ ايضا

  2019-06-25
تفاصيل جديدة بخصوص تفكيك الخلية الارهابية بأوريكا

اقرأ ايضا

  2019-06-25
تفكيك خلية إرهابية بمنطقة اوريكا بالحوز كانت بصدد تنفيذ عمليات خطيرة في المملكة