أمن مراكش يوقف مروجين للقرقوبي بمحيط المؤسسات التعليمية وعشيقتيهم

 
أمن مراكش يوقف مروجين للقرقوبي بمحيط المؤسسات التعليمية وعشيقتيهما

أمن مراكش يوقف مروجين للقرقوبي بمحيط المؤسسات التعليمية وعشيقتيهما


مراكش 7  2019-06-21 14:00:00   869

 تمكنت مصالح المنطقة الأمنية المدينة جليز، مساء يوم أمس، من إيقاف شخصين ينحدران من خارج مدينة مراكش يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بترويج المؤثرات العقلية بمحيط إحدى المؤسسات التعليمية.

وكانت العناصر الأمنية حسب بلاغ لولاية أمن مراكش توصل موقع مراكش7 بنسخة منه، فقد أوقفت أحد المعنيين بالأمر بعد الاشتباه في أمره، وبعد إخضاعه لبحث معمق أقر أنه يتعاطى ترويج الأقراص المهلوسة بمحيط إحدى المؤسسات التعليمية بشراكة مع صديق له وبمساهمة اثنين من تلاميذ ذات المؤسسة ليتم استدراج صديقه المذكور وإيقافه كذلك.

وفي ذات البلاغ كشفت ولاية الأمن أنه وبتنسيق مع النيابة العامة المختصة، تم إجراء تفتيش قانون داخل شقة الموقوفين أسفر عن حجز 300 قرص مهلوس من نوع اكستازي كما تم إيقاف فتاتين كانتا داخل الشقة اعترفتا على أنهما على علاقة غير شرعية مع الظنينين.

هذا وقد تم الاحتفاظ بالموقوفين الأربعة تحت الحراسة النظرية لحاجيات البحث والتقديم فيما يبقى البحث متواصلا في أفق الوصول لشركاء أخرين يحتمل تورطهم في سياق هذه القضية.

وكان موقع مراكش7 السباق لنشر مادة بهذا الخصوص، حيث تم اعتقال المتهم الأول الذي ينحدر من مدينة الدار البيضاء بالمحطة الطرقية باب دكالة، قبل أن تقود التحقيقات التي باشرتها مصالح أمن محطة باب دكالة بتعاون مع الدائرة 22 إلى إيقاف باقي أفراد المجموعة.



اقرأ ايضا

  2019-09-22
عبد اللطيف الميراوي وزيرا في حكومة العثماني الثانية

اقرأ ايضا

  2019-09-20
5 أسباب تشوه الحيوانات المنوية

اقرأ ايضا

  2019-09-19
صاحب ملهى ليلي يدفع أزيد من 30 مليار من أجل القضاء على منافسه في حرب الملاهي الليلية بمراكش