مصدر مسؤول: عملية تصحيح الامتحانات بالحوز مستمرة وسيتم صرف تعويضا

 
مصدر مسؤول: عملية تصحيح الامتحانات بالحوز مستمرة وسيتم صرف تعويضات الأساتذة

مصدر مسؤول: عملية تصحيح الامتحانات بالحوز مستمرة وسيتم صرف تعويضات الأساتذة


عبدالصمد ايت بوحدو   2019-06-21 17:00:00   786

قال مصدر مسؤول بمديرية الحوز للتعليم بمدينة تحناوت، " اٍن عملية تصحيح الامتحانات على مستوى اٍقليم الحوز، مستمرة في جميع مراكز التصحيح، وتمر في أجواء عادية وطبيعية وفق الاجراءات والتدابير المتخذة في هذا الاطار، تحت اشراف المدير الاقليمي يوسف ايت حدوش."

وجاء توضيح ذات المصدر المسؤول بعد مقال مراكش7، حول مقاطعة أساتذة اٍعدادية الرازي بتحناوت تصحيح أوراق الامتحان الاٍشهادي، بسبب عدم توصل أغلبهم بالتعويضات المخصصة لهذه العملية، بل منها ما ضاعت بالتقادم، حسب الاساتذة.

وأضاف ذات المصدر في اٍتصال هاتفي، أنه جرى عقد لقاء تواصلي مع الاساتذة، تحت اشراف مدير الاعدادية و ممثل النيابة، من أجل توضيح أسباب تأخر صرف التعويضات، غير أن مصالح النيابة سجلت ضعف الاستجابة من قبل الاساتذة المعنيين.

وأكدت مصادرنا أن مديرية الحوز، ستعمل على صرف جميع تعويضات الاساتذة، وعزت أسباب تأخر تنفيذ هذه العملية الى عدم صرف التعويضات في الوقت المحدد، حيث أن الاعتمادات المخصصة لهذه العلمية لفائدة الاساتذة يتم ارجاعها الى خزينة الدولة بسبب التأخر في صرفها.

وفي سياق متصل، نوهت المصادر بجهود الأطر التربوية والإدارية الرامية الى اٍنجاح علمية التصحيح، ووعدت بصرف جميع مستحقاتهم، مشيرة اٍلى ضرورة استئناف أساتذة اعدادية الرازي عملية التصحيح لتفادي أي تأخر في اٍعلان النتائج لفائدة التلاميذ.                                              

                                                        



اقرأ ايضا

  2019-10-19
معلومات تهم المراكشيين الراغبين في الالتحاق بالشرطة

اقرأ ايضا

  2019-10-19
اغتصاب خمسينية متزوجة يجر شابا من الحوز اٍلى السجن

اقرأ ايضا

  2019-10-18
تعليمات صارمة من الحموشي للوالي العلوة لمحاربة الجريمة بمراكش