نشطاء يطالبون بتدخل الحموشي لإنقاذ سويدية تتسكع بشيشاوة
 
نشطاء يطالبون بتدخل الحموشي لإنقاذ سويدية تتسكع بشيشاوة

نشطاء يطالبون بتدخل الحموشي لإنقاذ سويدية تتسكع بشيشاوة


إلهام زخراف  2019-07-11 22:30:00   642

 

 

الحياة التي تعيشها شابة تحمل الجنسية السويدية بعد اختفاء حبيبها الذي قطعت من أجله الكثير من المسافات حتى تعيش معه بشيشاوة، جعلت الكثير من النشطاء يتدخلون ويستنكرون تجاهل السلطات لقضية تلك الفتاة. 
وفي هذا الصدد، فقد وجّهت “المنظمة المغربية للسلام وحقوق الإنسان والدفاع عن الثوابت الوطنية” رسالة مفتوحة إلى المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف الحموشي، وذلك حتى يتدخل لإنقاذ تلك السويدية، التي باتت تعيش التشرد بمدينة شيشاوة.
وحسب ما جاء في تلك الرسالة، فإن المعنية بالأمر تتسكع مع المتشردين والمدمنين وتتعرض للاغتصاب بشكل يومي، بل وباتت تعاني من اختلالات انعكست بشكل سلبي على تصرفاتها، حيث باتت ترمي المارة بالحجارة.
وليس هذا، فقد باتت المذكورة تتسبب في إزعاج رواد مسبح بإقليم شيشاوة، بعدما صارت تتردد عليه بشكل كبير، حيث تعمد إلى نزع كل ملابسها به أمام مرأى الكل، لترقص بشكل إيحائي.
وحتى لا ترتكب جريمة في حق تلك السويدية التي تعيش حياة التشرد والتسكع، طالب عدد من النشطاء بضرورة تدخل السلطات لإيجاد حل للمعنية بالأمر، وذلك حتى يستغل وضعها بعض الخارجين عن القانون، أو ترتكب في حقها ما ارتكب في حق ضحيتي مجزرة شمهروش.



اقرأ ايضا

  2019-07-17
اعتقال ثلاثيني اغتصب ابن جيرانه بسيدي يوسف بنعلي أكثر من مرة

اقرأ ايضا

  2019-07-16
العثور على شاب من سيدي يوسف بنعلي جثة هامدة معلقة بجذع شجرة

اقرأ ايضا

  2019-07-13
عاجل.. نادل مقهى بحي العزوزية يضرم النار في جسده بسبب نزاع مع رب عمله