العزيمة والإرادة شعار الطاقم التقني الجديد للكوكب المراكشي

 
العزيمة والإرادة شعار الطاقم التقني الجديد للكوكب المراكشي

العزيمة والإرادة شعار الطاقم التقني الجديد للكوكب المراكشي


عبد الوارث أبعلال  2019-07-16 19:12:40   919

 

 

قدمت اللجنة المفوض لها تدبير الأمور التسييرية الخاصة بفريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، عشية اليوم الثلاثاء، بقاعة الندوات بالملعب الكبير لمراكش، الطاقم التقني الجديد الذي سيقود فارس النخيل السنة القادمة.

 

وضم الطاقم كل من هشام الإدريسي كمدرب، بمساعدة عزيز الزبدي، وأحمد فوناكا مدربا للحراس، وبوموكاي معدا بدنيا، وعزيز بوكركور في منصب مدير إداري، وسعيد رزكي مدير تقني ومشرف على مركز التكوين.

 

وأعرب المدرب الجديد هشام الإدريسي، عن سعادته لقيادة فريق الكوكب المراكشي، مؤكدا أن تدريب هذا النادي العريق يعتبر شرفا له، لكنه تحسر على سقوطه للقسم الثاني، متمنيا أن ينجح في المهام المنوطة إليه لإعادة الفريق إلى القسم الاحترافي في أقرب وقت ممكن.

 

وطالب الربان الجديد، الذي وقع على عقد يمتد لثلاث سنوات، من مكونات الفريق بالالتفاف حول الفريق، والعمل على انقاذه وإخراجه من الأزمة الخانقة التي يمر منها لإعادة التوهج له.

 

وأكد ابن مدينة سلا، أن أي لاعب لا يرغب في الاستمرار بالفريق لا مكان له، وليس بامكانه ان يعطي اَي اضافة، متمنيا حظ موفق لجميع اللاعبين الذين غادروا، مؤكدا على أن سياسته برفقة طاقمه المساعد هذا الموسم ستعتمد على إعطاء الفرصة لأبناء النادي، من لاعبي فريق الأمل والشبان، مؤكدا أن الأولوية ستكون لهؤلاء، بينما سيتم الاكتفاء بضم ستة لاعبين بما فيهم ثلاثة أجانب.

 

 



اقرأ ايضا

  2019-08-19
عاجل : اعتقال سائق ‘’طاكسي صغير’’ بمراكش

اقرأ ايضا

  2019-08-18
مجرم خطير تمكن من الفرار مصفد اليدين من داخل الدائرة 12 بالمحاميد

اقرأ ايضا

  2019-08-18
نجاة مسافرين من موت محقق في اصطدام بين سيارتين ضاحية مراكش