عامل إقليم شيشاوة أغلق باب قاعة الإجتماعات في وجه مسؤولين لتأخره

 
عامل إقليم شيشاوة  أغلق باب قاعة الإجتماعات في وجه مسؤولين لتأخرهم ب10 دقائق

عامل إقليم شيشاوة أغلق باب قاعة الإجتماعات في وجه مسؤولين لتأخرهم ب10 دقائق


إلهام زخراف  2019-07-16 20:30:00   971

 

فور مرور حوالي 10 دقائق عن موعد لقاء تواصلي انعقد صبيحة يومه الثلاثاء16 يوليوز 2019، بين عامل إقليم شيشاوة وعدد من المسؤولين والمنتخبين ورؤساء الجماعات بمقر العمالة، أمر العامل بإغلاق أبواب القاعة التي احتضنت ذاك اللقاء في وجه كل من تأخر عن الموعد الذي كان محددا سالفا. 
وحسب مصادرنا، فقد انصدم عدد من رؤساء الجماعات والمتتخبين والمسؤولين بإقليم شيشاوة من إغلاق باب قاعة الاجتماعات في وجههم، إذ رغم محاولتهم المشاركة في ذاك اللقاء، إلا أن صرامة عامل الإقليم كانت فوق محاولاتهم، حيث أصر على تطبيق القانون باحترام مواعيد الاجتماعات، وبتطبيقه في حق كل من أخل به مهما كانت صفته.
هذا، وعلمنا أيضا أن عامل إقليم شيشاوة انتابته نوبة غضب شديدة وذلك عندما حل بإحدى الملحقات الإدارية بالمنطقة، لينصدم من عدم وجود قائدها رغم مرور وقت ليس بالهين عن بدء العمل بالإدارات العمومية.
وخصص اللقاء المشار إليه أعلاه، لتدارس المشاكل والتعثرات التنموية القائمة في الإقليم وتقديم رؤساء المصالح الخارجية لعروض لتقديم حصيلة عملهم بالإقليم وأوراشهم التنموية المستقبلية بالإقليم والإنصات لمرافعات رؤساء الجماعات انطلاقا من الواقع المعيش والمعاناة اليومية التي تهم خدمات القرب وضعف البنيات التحتية الصحية والطرقية.



اقرأ ايضا

  2019-12-05
'الشيشة' تجر رئيس الكوكب نعيم الراضي إلى القضاء

اقرأ ايضا

  2019-12-04
بطاقة وطنية خاصة بالأطفال مقابل 50 درهما

اقرأ ايضا

  2019-12-02
عاجل : رئيس مجلس مقاطعة المدينة يرسل فاعل جمعوي انتقده إلى السجن