إبعاد مفاجئ للاعب شاروق يجر وابلا من الانتقادات على الإدريسي

 
إبعاد مفاجئ للاعب شاروق يجر وابلا من الانتقادات على الإدريسي

إبعاد مفاجئ للاعب شاروق يجر وابلا من الانتقادات على الإدريسي


عبد الوارث أبعلال  2019-08-15 20:30:00   691

 

قرر مدرب فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم هشام الإدريسي، استبعاد اللاعب زكرياء شاروق، حيث طالب بالاستغناء عنه برفقة كل من عبد الرحيم السعيدي، واللاعب وضاح، بدعوى عدم اقتناعه بمؤهلاتهم بعد المعسكر الإعدادي بأكادير.

وقد نزل خبر استبعاد اللاعب زكرياء شاروق، إبن الفريق كالصاعقة على زملائه، الذين صدموا بعد توصلهم بالخبر، وكذا جماهير النادي، التي تعرف اللاعب جيدا بحكم أنه ترعرع في صفوف الفئات العمرية لفارس النخيل، قبل أن يغادر سنة 2012، حيث خاض عدة تجارب كانت ناجحة مع فرق بالقسم الثاني على غرار، يوسفية برشيد وشباب اطلس خنيفرة واولمبيك مراكش.

 

واستغرب جل المتتبعين للفريق المراكشي للقرار المتخذ من طرف المدرب هشام الإدريسي، في ظل تألق اللاعب في المباريات التي خاضها ببطولة الصداقة بالدشيرة، وكذا تفوقه في جل الإختبارات سواء البدنية أو التقنية التي أقيمت بأكادير.

وكشف مصدر مطلع، أن السبب الرئيسي وراء إبعاد اللاعب يرجع لرفض أحد اللاعبين الذي ضمهم الفريق بدون خوض الإختبارات، وبتوصية من المدرب للرحيل إلى حين توصله بجزء من مستحقاته المالية، لكونه يتوفر على نسخة من العقد، رغم أن الفريق لم يرسل بعد عقود اللاعبين إلى الجامعة، حيث سبق لهشام الإدريسي، أن قرر إبعاده من معسكر أكادير بسبب الأداء الباهت الذي ظهر به، قبل أن يتم التضحية بإبن الفريق زكرياء شاروق.

وفي اتصال هاتفي مع مسؤول بالفريق، كشف أن السبب وراء التخلي عن اللاعب زكرياء شاروق، راجع لاختيارات المدرب، الذي فضل لاعبين آخرين عليه، مؤكدا احترامه لقرارات المدرب.



اقرأ ايضا

  2019-08-19
عاجل : اعتقال سائق ‘’طاكسي صغير’’ بمراكش

اقرأ ايضا

  2019-08-18
مجرم خطير تمكن من الفرار مصفد اليدين من داخل الدائرة 12 بالمحاميد

اقرأ ايضا

  2019-08-18
نجاة مسافرين من موت محقق في اصطدام بين سيارتين ضاحية مراكش