سرقة فيلا مسؤول من طرف سيدة وحارس أمن بتسلطانت

 
سرقة فيلا مسؤول من طرف سيدة وحارس أمن بتسلطانت

سرقة فيلا مسؤول من طرف سيدة وحارس أمن بتسلطانت


إلهام زخراف  2019-08-17 23:50:00   2244

 

تعرضت فيلا مسؤول كبير بشركة اتصالات المغرب للسرقة من طرف عصابة مكونة من 3 شبان وسيدة خمسينية، حيث قاموا بسرقة كل أثاثها ولوحات فنية بداخلها تساوي قيمتها الملايين.
وحسب مصادر موقع مراكش 7، فقد تمت عملية سرقة تلك الفيلا التي تتواجد على مستوى دوار زمران بجماعة تسلطانت التابعة لعمالة مراكش، بعد إعداد خطة من طرف حارسها الخاص الذي يبلغ من العمر 28 سنة، مع سيدة خمسينية تشتغل كخادمة، حيث اتفق الاثنان على ان يجلبا شخصان ٱخران من أجل مساعدتهما في نقل تجهيزات وأثاث الفيلا عبر شاحنة من الحجم الكبير.
وأفادت مصادرنا، على أن هاته العملية تمت على مرحلتين، أولها كانت ثاني أيام العيد، حيث تمت سرقة جزء من تلك التجهيزات والأثاث عبر شاحنة من الحجم الكبير نحو دوار السابعة بجماعة أولاد حسون، والجزء الثاني أحبط اليوم السبت من طرف دورية لرجال الدرك الملكي، بعد أثارتهم الشكوك حول تواجد شاحنة قبالة فيلا ذاك المسؤول، وذلك قبل أن يتم تأكيد تلك الشكوك بعد أن فرت السيدة والشابان اللذان كانا معها، لتلحقهم الدورية إلى أن تمكنت منهم، ثم لتوقف بعدهم الحارس.
وأضافت مصادرنا، على أن الأربعة اعترفوا بجريمة السرقة التي نفذوها وبكون الرأس المدبر لها هو الحارس.
هذا، وأشارت مصادرنا، على أن المشاركة في هاته الجريمة لها عدة سوابق في سرقة المجوهرات من داخل المنازل التي تدخلها على أساس خادمة، وبكون الشابين الٱخرين بدورهما لهما عدة سوابق، وبكون واحد منهما يبلغ من العمر 26 سنة والٱخر 25 سنة.



اقرأ ايضا

  2020-02-13
أحد أشهر طباخي العالم يلتحق بفندق المامونية بمراكش

اقرأ ايضا

  2020-02-12
مكناس تتفوق على مراكش كأجمل مدينة سياحية في المغرب

اقرأ ايضا

  2020-02-12
سلطات مراكش تسترجع بقعة أرضية استحوذ عليها بعض أصحاب سيارات الكراء